الرئيسية / سلايد / خمسة أزواج فى حياة حنان ترك .. الأول انتحر والثالث فى قبضة الشرطة بتهمة ممارسة الشذوذ

خمسة أزواج فى حياة حنان ترك .. الأول انتحر والثالث فى قبضة الشرطة بتهمة ممارسة الشذوذ

استطاعت الفنانة حنان ترك في بداية مشوارها الفني أن تلفت أنظار كبار المخرجين خاصة أنها عملت بأول أعمالها مع المخرج الكبير يوسف شاهين ،حيث قام باختيارها في فيلم المهاجر، واقتحمت بعد ذلك حنان الدراما السينما بمسلسل المال والبنون وحققت من خلاله جماهيرية كبيرة، ولكن لم تكن حنان محظوظة بحياتها الشخصية كما كان الحظ بجانبها في السينما.

درست حنان ترك بمعهد البالية وعملت فترة راقصة بالية، عاشت .. أيام صعبة في حياتها عام 1997، بعد أن وجهت إليها تهمة مخلة بالآداب مع الفنانة وفاء عامر ولكن المحكمة برئتها من التهمة، تزوجت للمرة الأولى من رجل أعمال”أيمن السودى” لكن لم تستمر الحياة بينهم كثيرا وانفصلت عنة الفنانة، وبعد ذلك تزوج من الراحلة ذكرى وقام بالانتحار في الواقعة الشهيرة مع الفنانة ذكرى زوجته.

بعد أن مر وقت قصير من انفصالها عن الزوج الأول تزوجت بعد ذلك من المخرج هادى الباجورى وكما تم الزواج سريعاً ، تم أيضا الطلاق سريعاً، كانت من أكثر الزيجات للفنان حنان زواجها من خالد خطاب وقامت بعمل حفل زفاف ضخم ضمن مجموعة من نجوم الفن، لكن كثرة الخلافات بين الزوجين انتهت العلاقة بينهم بإنجاب طفليهما آدم ويوسف، وتم القبض على زوجها  بعد ذلك بتهمة ممارسة الشذوذ وتعاطي المواد المخدرة، ومازالت القضية إمام المحكمة.

تزوجت أيضا الفنانة للمرة الرابعة من رجل أعمال لم تصرح باسمه وانتهت بإنجاب نجلها محمد واستمر 6 أشهر، ومن جانب الزيجة الخامسة والأخير للفنانة تزوجت من محمود مالك رجل الأعمال الشهير ومازالت مستمرة في علاقتها الزوجية حتى وقتنا هذا.

 

 

شاهد أيضاً

مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

كتبت هيام نيقولا : أعربت الفنانة “إيمان أيوب” ،عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي”، لها للمشاركة ...