الرئيسية / سلايد / من أجل مصر .. انطلاق حملة “كمل يا سيسي”

من أجل مصر .. انطلاق حملة “كمل يا سيسي”

أطلقت حملة “كمل يا ريس” باكورة أعمالها ، من خلال مؤتمر صحفي ، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لترشيحه لفترة انتخابية ثانية، بحضور لفيف من الشخصيات العامة.

وحضر المؤتمر الكاتب الصحفي عبدالنبي عبدالستار مؤسس الحملة، والدكتور نجيب جبرائيل مسئول الملف السياسي بالحملة، والدكتور يسري الشرقاوي مسئول الملف الاقتصادي، والدكتور وليد عطا مسئول ملف الشباب واللواء عادل شرباش الأمين العام للحملة، والدكتور عبدالله زلط والسفيرة تهاني الغزالي وعدد من الإعلاميين.

في بداية المؤتمر أعلن الكاتب الصحفي عبدالنبى عبدالستار، مؤسس الحملة أنه تم إطلاق الحملة بعد ٣٠ يونيو، لترشيح الرئيس السيسي لحكم مصر، وبعد استجابة الرئيس لمطالب الشعب، تطالب الحملة الآن الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال خارطة الطريق ومسيرة النجاح، وذلك تحت شعار كمل يا سيسي.

وأشار عبدالستار، إلى أن هناك ما يقرب من ١٤ ألف متطوع بالحملة على مستوى مصر بالمحافظات و٩ مكاتب خارج مصر، مؤكدًا أن الحملة تهدف إلى جمع ما يقرب من ٣٠ مليون توقيع واستمارة ليستجيب الرئيس للحملة والترشح مرة أخرى لحكم مصر.

وأكد اللواء عادل شرباش الأمين العام للحملة، أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه الحملة وسيتم تذليلها أمام المتطوعين، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قام بعبور البلاد إلى بر الأمان مقارنة بالثلاث سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه أهم مميزات الحكومة الحالية عدم الإعلان عن المشروعات التي تقوم الدولة بتنفيذها ولكن يتم الافتتاح بسرعة كبيرة.

وأضاف اللواء على غيط رئيس اتحاد ألعاب القوى بالحملة، أن الرئيس قام بإنجاز العديد من المشروعات في وقت زمني قصير، فضلًا عن توطيد العلاقات الخارجية مع الدول مما يقوم بدوره لدعمه وتدشين حملة كمل ياريس لدفع البلاد إلى الأمام.

وأوضح غيط، أن مكافأة الرئيس عبدالفتاح السيسي بواقع مليون ونصف المليون لكل لاعب ما جاء لدعم الرئيس ومساندتهم في النجاح، فضلًا عن أن هناك ١٢ مليون دولار للفريق عند صعود الفريق للمونديال من الشباب والرياضة.

وأشادت الكاتبة الصحفية فكرية أحمد، بدور الرئيس السيسى في تفعيل دور المرأة فى المجتمع المصرى، مضيفة أن الرئيس قدم العديد من التمويلات لحماية المرأة من العنف ورعايتها بالإضافة إلى تخصيص ٣٠٠ مليون جنية لخدمة المرأة.
وطالبت الكاتبة الصحفية بتفعيل دور المرأة فى التعيينات خاصة المؤسسات الحكومية الكبرى والاهتمام بظروفها الاجتماعية.

شاهد أيضاً

مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

كتبت هيام نيقولا : أعربت الفنانة “إيمان أيوب” ،عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي”، لها للمشاركة ...