اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 9:38 صباحًا
الرئيسية / سلايد / تعليم مطروح : متابعة الإجراءات الإنشائية المتواصلة بالمدرسة النووية

تعليم مطروح : متابعة الإجراءات الإنشائية المتواصلة بالمدرسة النووية

من مطروح كتبت ليزا شكرى : واصل الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح متابعته للتجهيزات المتواصلة للمباني المدرسية والمعامل العلمية والتكنولوجية والورش الفنية بمدرسة الضبعة الثانوية التكنولوجية النووية المتقدمة بحضور المهندس منصور إسماعيل مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع مطروح وشعبان المصري  مدير إدارة الضبعة ومهندسي الشركة المنفذة لإنشاء المدرسة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن التجهيزات مستمرة على قدم وساق لضمان جاهزية الضبعة النووية مع إمدادها بالأجهزة والمعدات اللازمة للمعامل التكنولوجية وذلك تمهيدًا لبدء العمل بها.

وأضاف الدكتور سمير النيلي أن الدكتور طارق شوقي واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح يتابعان بدقة وعناية واهتمام المراحل الإنشائية المتواصلة للضبعة النووية مؤكدًا أن مراحل اختيار الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة من كافة محافظات الجمهورية سادتها الشفافية والمصداقية والأمانة المهنية والالتزام التام بشروط الالتحاق بالمدرسة.

وأوضح وكيل التعليم بمطروح أن من المنتظر خلال الأيام المقبلة إعلان الوزارة عن الموعد النهائي للمقابلة الشخصية للطلاب الذين انطبقت عليهم شروط الالتحاق ونجحوا بالامتحان الإلكتروني بالمعهد الفني للقوات المسلحة مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن هذا الموعد فورًا عبر صفحة المديرية عقب اعتماده من مسئولي الوزارة.

شاهد أيضاً

طاهر كامل استشاري التغذية وعلاج السمنة ونصائح لتقليل الوزن وزيادة حرق الدهون في الشتاء

كتبت هيام نيقولا : مع بداية فصل الشتاء أكثر ما يخشاه الجميع زيادة الوزن بسبب ...