اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 7:41 صباحًا
الرئيسية / اقتصاد / مطروح أول محافظة تنتهي من مشروعات الربع الأول للخطة الاستثمارية هذا العام

مطروح أول محافظة تنتهي من مشروعات الربع الأول للخطة الاستثمارية هذا العام

من مطروح كتبت ليزا شكرى : أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الانتهاء من تنفيذ الربع الأول من التمويل الحكومي من الخطة الاستثمارية 2017/2018 قبل 30/9/2017 بمبلغ 12 مليون جنيه. صرح بذلك محمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة بأن محافظة مطروح أول محافظة في الجمهورية تقوم بالانتهاء من تنفيذ الربع الأول من التمويل الحكومي من الخطة الاستثمارية قبل 30/9/2017 بمبلغ 12 مليون جنيه.

وأضاف مدير عام التخطيط والمتابعة بأنه تم الانتهاء من المشروعات التي تم العمل بها بقطاعات الكهرباء بمدن الحمام والسلوم وسيوة والرصف بمدن الحمام والعلمين ومرسي مطروح والنجيلة وسيوة وتحسين البيئة بمدينة سيدي برانيوالمرور بمدينة مرسي مطروح.

وأكد محافظ مطروح علي متابعة المشروعات التي تم البدء فيها والانتهاء من كافة المشروعات الخدمية بمدن المحافظة وتعتبر مطروح أول محافظة تنتهي من الربع الأول من الخطة من التمويل الحكومي عن طريق بنك الاستثمار القومي بفضل تضافر وتلاحم وتناغم الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ بأن المحافظة سوف تحصل علي التمويل الحكومي للمرحلة الثانية في بداية نوفمبر 2017 بمبلغ 13.8 مليون جنيه ليكون إجمالي التمويل الحكومي الوارد من بنك الاستثمار القومي بمبلغ 25.8 مليون جنيه بنسبة 52 % من إجمالي التمويل.

شاهد أيضاً

عقد اجتماع مجلس إدارة جلفار في 9 نوفمبر 2017

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”) خاص اخبارك 24 : كشف مجلس إدارة شركة ...