الرئيسية / سلايد / مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

كتبت هيام نيقولا : أعربت الفنانة “إيمان أيوب” ،عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي”، لها للمشاركة في بطولة مسلسل صعيدي ضخم بعنوان “البيت الكبير” ، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم “سوسن بدر، أحمد بدير، منذر رياحنة، طارق صبري، دينا، ريم البارودي، وأحمد النقلي”.،وهو من إنتاج “ممدوح مراد” ، وتأليف “أحمد صبحي” .
وصرحت “إيمان” ،بأنها سعيدة بسبب عودتها للدراما المصرية حيث بدايتها الفنية، ولاسيما أن مسلسل “البيت الكبير” ليس أول تعاون بينها وبين “محمد النقلي” ،ولكنها قدمت العديد من البطولات الدرامية معه ولعل آخرها مسلسل “عيش أيامك” بطولة النجم الراحل “نور الشريف” .
وتجسد “إيمان أيوب” شخصية “شمس” خلال المسلسل الجديد والتي وصفتها بأنها شخصية جديدة متميزة عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، وستكون بمثابة مفاجأة سوف تنال إعجاب جمهورها.
وأما عن الأعمال السينمائية، إنتهت “إيمان” من تصوير فيلمين جديدين، الأول بعنوان “مش هندي” من إخراج “حاتم صلاح” ، والثاني بعنوان “حسن دليفري” حيث تقدم به شخصية جديدة وهي ضابط.
وعن حياتها العلمية، فتعكف “إيمان أيوب” حاليًا على الدراسة في أكاديمية الفنون المسرحية لتحضير الدراسات العليا، كما عبرت عن سعادتها بهذه الدراسة لأنها تعشق المعهد وسعيدة برجوعها للأساتذه المرتبطة بهم علميًا ونفسيًا ولأنهم أصحاب الفضل لماهي عليه الٱن من فهم وثقافة فنية، وتقدمت بالشكر للدكتور “أشرف ذكي” لأنه أول المشجعين لها لاتخاذ مثل هذه الخطوة المهمة.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...