الرئيسية / سلايد / تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تبرم شراكة مع أريج جروب لمنتجات الشركات في الشرق الأوسط

تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تبرم شراكة مع أريج جروب لمنتجات الشركات في الشرق الأوسط

 

مزوّد الشبكات يتعاون مع الموزع في الإمارات العربية المتحدة لتنمية عروض منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (“ايتوس واير”) خاص اخبارك 24: أعلنت شركة “تي بي-لينك للتكنولوجيا” المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، أنها عيّنت “أريج جروب”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، موزعاً رسمياً لمنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد ديني ليانغ، نائب رئيس شركة “تي بي-لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد سمير السيد حسين، الرئيس التنفيذي ومؤسس “أريج جروب”.

ووفقاً لما ذكرته الشركة الموردة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters ، تأتي هذه الاتفاقية المبرمة مع “أريج جروب” بهدف تعزيز تواجدها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط.

وقال السيد ليانغ، معبراً عن سرور الشركة بإعلان تعيين “أريج جروب” موزعاً رسمياً للمجموعة الكاملة من منتجات وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة: “يسرنا أن نضمّ ’أريج جروب‘ كموزع رسمي معتمد لمنتجات شركة ’تي بي-لينك‘. وينطوي قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على إمكانات كبيرة للنمو بالنسبة لشركة ’تي بي-لينك‘. وسيساهم التعاون مع موزع يتمتع بسجل حافل وقوي في تعزيز عروضنا ضمن قناة التوزيع الإقليمية”.

وأضاف السيد ليانغ: “اختارت شركة ’تي بي-لينك‘ التعاون مع ’أريج جروب‘ نظراً لسجلها المثبت في خدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة وسائر أرجاء المنطقة. وإننا مستعدون لتنمية عروض الشركات الصغيرة والمتوسطة مع ’أريج جروب‘، التي تعتبر شريكاً مثالياً لنا ولشركائنا الذين يخدمون سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

ومن جهته، قال السيد حسين: “يحظى تاريخ ’أريج جروب‘ بدعم من النمو القوي الذي حققته على مدى العقد الماضي، ويعمل لدينا حالياً 200 موظف في 11 موقعاً في أربعة دول. ونتمتع بمكانة تساعدنا على تلبية احتياجات السوق في مختلف قطاعات التجزئة والتوزيع والمؤسسات”.

وأضاف السيد حسين، قائلاً: “تملك ’أريج جروب‘ حافظة أمنية قوية، وتتطلع قدماً للعمل مع ’تي بي-لينك‘ ومجموعتها الشاملة من حلول شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونعمل حالياً مع شركات متعددة الجنسيات، ونقدم مجموعة واسعة من الحلول لدول في أفريقيا والشرق الأوسط. وتستخدم منتجاتنا في قطاعات متعددة كالطيران والإنشاءات وتجارة التجزئة والضيافة والسياحة والنفط والغاز”.

واختتم السيد حسين حديثه، قائلاً: “يرغب كلا الطرفين بالعمل على تطوير وتنمية أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة، وسيساعد هذا التعاون الشركاء على التمتع بفوائد المنتجات والحلول التي يقدمها مزوّد عالمي ومتعدد الجنسيات لحلول الشبكات”.

شاهد أيضاً

شركة ”ماهان“ الجوية لنقل الموت

كتب المحامي عبدالمجيد محمد : منذ سرقة الملالي السلطة على الشعب الإيراني و استلام دفة الحكم ...