اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 7:42 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الموت أسهل من الولادة.!! .. بقلم : شكرى رشدى

الموت أسهل من الولادة.!! .. بقلم : شكرى رشدى

كانت »كاشا»‬ تعاني من حساسية من عقار البنسلين. فبعد تدهور حالتها بسبب طلاقها من زوجها تم نقلها إلي المستشفي. وهناك أعطوها جرعات متعددة من البنسلين، فأصيبت بغيبوبة. وشعرت بشيء غريب يحدث لها.
قالت: »‬فجأة ارتفعت أعلي السرير وجسمي طاف في الهواء.. وجدت نفسي في أعلي سقف الغرفة.. أري الممرضة وهي تؤدي عملها.. لم تعثر لي علي نبض.. صاحت تنادي أحد الأطباء وبعد ذلك بدأت تجربتي.
اخترقت الجدران وانتقلت إلي مكان جميل، دخلت حديقة بها ثلاث نافورات، كان صوت الماء المتدفق منها أشبه بالأغاني، ومن حولها أزهار غاية في الروعة والجمال لم أر مثلها في حياتي، وكانت هناك أعشاب خضراء تحيط بمبني عالٍ علي يميني، شعرت بسعادة بالغة. وبعد ذلك فكرت في جسدي فانتقلت بسرعة كبيرة إلي سقف الغرفة وسمعت الممرضة تقول »‬الأمر غير مطمئن»، ورأيت الطبيب يحقنني بحقنة كبيرة داخل قلبي.. شعرت بنفسي أعود إلي تلك الحديقة الجميلة مرة أخري.. وقلت في نفسي إن المكان جميل فلماذا لا أظل هنا للأبد بعدها سمعت صوتا عاليا كأنه يهتف في أذني قائلا: يمكنك البقاء هناك بعض الوقت، وبعد لحظة عدت إلي جسدي.. فتحت عيني. كان الطبيب يصفعني علي وجهي، وقال بدهشة: ظننا أنك مت!.
قالت »‬كاشا» : الآن أنا لا أخاف الموت فالموت أسهل من الولادة.!!»

 

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...