الرئيسية / سلايد / غداً.. الفنانة سوزان نجم الدين تشارك في إنطلاق مؤتمر التسامح والسلام 

غداً.. الفنانة سوزان نجم الدين تشارك في إنطلاق مؤتمر التسامح والسلام 

الفنانة سوزان نجم الدين
كتب ساحر وصفى وهيام نيقولا : تعقد منظمة التسامح والسلام بالقاهرة،غداً الأربعاء ، المؤتمر الدولي التاسع للتسامح والسلام، تحت رعاية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، ويهدف المؤتمر لنشر دعوة التسامح والسلام بين شعوب الدول العربية و العالم.
وقالت الإعلامية نهلة عامر المنسق الإعلامي للمؤتمر، في بيان صحفي : إن “دور المرأة في نشر التسامح والسلام يدخل ضمن أهم محاور المؤتمر”، مضيفة أن “رعاية المؤتمر للمرأة هو ما يعزز هذا الهدف”.
ومن المقرر أن يحضر المؤتمر عدد من الإعلاميين والفنانين، منهم الإعلامي توني خليفة والذي يمثل ضيف شرف للمؤتمر، الإعلامي جمال عنايت، وليد حسني رئيس قناة العاصمة، والفنان أحمد فلوكس، إضافة إلى الفنانة سوزان نجم الدين والتي تقدم جزءاً من الحفل.
يذكر أن  اليوم العالمي للتسامح  هو 16 من الشهر الجاري، والذي حددته هيئة الأمم المتحدة، بهدف تحقيق التكافل الاجتماعي ونشر التسامح والسلام بين الشعوب.
​تقام فعاليات المؤتمر الدولي التاسع للتسامح  بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركه ١٢دولة عربية وإفريقية وأوروبية.
كما يحضر المؤتمر عدد من الوزراء و السفراء والمفكرين والفنانين. ويأتى المؤتمر انطلاقًا من دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنشر ثقافة التسامح والسلام ودعمه للشباب للعمل والإنتاج.
وسوف يقدم الباحثون أوراقهم البحثية في محاور المؤتمر و منها : دور التعليم والإعلام والفن والمؤسسات الدينية والمرأة والأسرة في نشر ثقافة التسامح والسلام.
وقال الشريف حمدي قنديل، رئيس منظمه التسامح والسلام، إن المؤتمر يهدف إلى دعم ثقافه التسامح والسلام لمواجهة العنف والتطرف الفكري والتعصب والتمييز والعنصرية.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *