الرئيسية / سلايد /  المصممة منى المنصوري تختتم فعاليات شيك ليدي للأزياء بحضور الشيخة جواهر ال ثاتي

 المصممة منى المنصوري تختتم فعاليات شيك ليدي للأزياء بحضور الشيخة جواهر ال ثاتي

اختتمت فعاليات مهرجان “شيك ليدي” للأزياء، في امارة ابو ظبي ، بحضور الشيخة “جواهر آل خليفه”، التي حلت ضيفة شرف على المهرجان، إلى جانب نخبة من السيدات وزوجات السفراء.

وشهد الحفل مشاركة المصممة الإماراتية العالمية “منى المنصوري”، بعرض أزياء رائع جدا، نال إشادة واستحسان الشيخة “جواهر آل خليفة”، جراء الإبداع الذي ظهر واضحا على أزياء العارضات.

وفي تصريحات خاصة، عبرت “المنصوري” عن سعادتها للإشادة التي نالتها من الشيخة “جواهر”، مبدية فخرها بالأزياء التي مثلت أحدث خطوط الموضة العالمية، وأضافت: “قامت سموها بجولة داخل الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء، وتفقدت القطع المعروضة والإكسسوارات ومراحل تجهيز العارضات، وأشادت بالانضباط والدقة الكبيرة التي تميز بها الجناح”.

وتابعت: “شاركت في العرض 15 عارضة، قدمن 30 فستانا، منها 10 فساتين للزفاف، في حين تنوعت باقي الفساتين بين فساتين السهرة والحناء والقفطان المغربي، حيث تم تنفيذ تصميمات وقصات جديدة من أفخر أنواع الأقمشة، ميزتها أساليب التطريز المبتكرة، ولمسة السحر والجمال”.

من جهة أخرى، أشارت “المنصوري” إلى أن السيد “ناصر” مدير المهرجان، بادر بتكريم الشيخة “جواهر أل خليفة” خلال فاعليات العرض، والتي قامت بدورها بتكريم “المنصوري” في نهاية فعاليات العرض، تقديرا لها على ما قدمته من لمسات فنية.

وحول رفعها والعارضات للعلم الإماراتي على المسرح، أوضحت “المنصوري” أن يوم العرض وافق الاحتفال بيوم العلم في دولة الإمارات، لذا تم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على مسرح العرض بطريقة خاصة لاقت إعجاب واستحسان الجميع.

وضمت قائمة الحضور كلا من “هانزادة الروسان” حرم سفير العراق، و”نادية هاشاني” حرم السفير الليبي، “سامية عطية” حرم سفير الجزائر، و”بوزينا روستيك” حرم سفير بولندا، و”ديانا الحديد” سكرتير أول السفارة الأردنية، و”كوليزار جونيان” رئيسة مجموعة سيدات الأعمال العالمية، بالإضافة إلى سيدة الأعمال “فاتن النويس”.

شاهد أيضاً

بالمستندات : صفقة كاميرات مراقبة ورخصة بناء لعقار قائم تكشف مافيا حي العمرانية بالجيزة

كتبت هيام نيقولا : يبث بصورة شبه يومية في تقارير نشرات الأخبار عن كوارث انهيار ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *