اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:08 مساءً
الرئيسية / سلايد / “صانعة البهجة” تكرم ذوي الإحتياجات الخاصة وعائلاتهم في احتفالية كبرى 25 نوفمبر 

“صانعة البهجة” تكرم ذوي الإحتياجات الخاصة وعائلاتهم في احتفالية كبرى 25 نوفمبر 

كتبت هيام نيقولا : تنظم مؤسسة بهجة الثقافية احتفالية بعنوان نبض قلب مصر.. لتكريم نماذج ناجحة من ذوي الاحتياجات الخاصة في كل المجالات العلمية والرياضية والاجتماعية.. ويأتي على رأس المكرمين محمد الحسيني البطل الذي حاول عبور بحر المانش ومحمود عفيفي الراقص بالعكاز في مباراة مصر والكونغو ومنتخب مصر للصم وضعاف السمع الفائز بكأس العالم في كرة القدم.. وعدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم.
وقالت الإعلامية ولاء سمير رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهجة، إن المؤتمر يأتي قبل أيام من بدء عام 2018 والذي خصصه الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون عام المعاقين، مشيرة إلى أن الاحتفالية التي ستقام مساء يوم 25 نوفمبر المقبل بأحد فنادق الجيزة الكبرى؛ ستخصص بالكامل لتكريم وتقدير ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية المهتمة بشئون المعاقين، فضلا عن شخصيات تكرس جانب كبير من أنشطتها اليومية لخدمة وتلبية رغبات وأحلام وطموحات ذوي الاحتياجات الخاصة..
يذكر أن مؤسسة بهجة نظمت مؤتمرا الشهر الماضي بمناسبة مرور 44 عاما على انتصارات أكتوبر داخل مؤسسة الأهرام تحت عنوان الوفاء لبناة المجد المصري، وكرمت عدد من أسر شهداء الوطن من الشرطة والجيش.. فضلا عن أبطال حرب أكتوبر المجيدة..

شاهد أيضاً

ما الفرق بين التغذية النباتية والخضرية؟

الخُضريون لا يأكلون كل شيء مصدره من الحيوان، فإذا قارناهم بالنباتيين، الذين لا يأكلون اللحوم، ...