اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:36 مساءً
الرئيسية / سلايد / مختبر إن جي إس التابع لشركة ماكروجين كورب يحصل على اعتماد الكليّة الأمريكية لعلماء الأمراض

مختبر إن جي إس التابع لشركة ماكروجين كورب يحصل على اعتماد الكليّة الأمريكية لعلماء الأمراض

روكفيل، ميريلاند- (بزنيس واير/“ايتوس واير”) خاص اخبارك 24 : أعلنت “ماكروجين كورب” (www.macrogenlab.co) عن حصول مختبرها السريري الذي يُوفر خدمات سريرية للجيل المقبل من التسلسل الجيني “إن جي إس”، على شهادة من لجنة منح الاعتمادات في الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض (“كاب”)، استناداً إلى نتائج التفتيش الميداني الذي أُجري مؤخراً في إطار برنامج الاعتماد الخاص بالكلية الأمريكية لعلماء الأمراض.

وقال الدكتور بهاراتي جهافيري، زميل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض ورئيس مجلس إدارة الاعتمادات في الكلية: “أثببت ’ماكروجين‘ التزاماها بالريادة والابتكار والشغف بمعايير التميز، وتوفير أعلى معايير الجودة في الخدمات التي تقدّمها للمرضى. ونتوجّه في الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض بخالص التهنئة لشركة ’ماكروجين‘ لحصولها على شهادة الاعتماد من الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض”.

ويحظى برنامج اعتماد المختبرات الخاص بالكلية الأمريكية لعلماء الأمراض باعتراف الحكومة الفيدرالية في الولايات المتحدة. وأطلق هذا البرنامج في أوائل الستينيات، ويتضمن معايير تعادل أو تفوق من حيث الدقة والصرامة برنامج الفحص الحكومي.

وخلال عملية منح شهادة الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض، التي صُممت لضمان أعلى معايير الرعاية لجميع المرضى في المختبرات، يُعاين المفتشون سجلّات المختبر وإجراءات مراقبة الجودة المُتّبعة على مدى العامين السابقين. ويتحقق المفتشون من مؤهلات موظفي المختبرات، والمعدات، والمرافق، وبرنامج السلامة والسجلّات، والإدارة العامة.

وتمّ إبلاغ ادكتور كارلوس رويز، مدير المنشأة وزميل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض بهذا الاعتراف الوطني، وتمت تهنأته على تميّز الخدمات المقدّمة.

وقال الدكتور رويز: “نحن فخورون في مختبر ’ماكروجين‘ السريري بكوننا مختبراً معتمداً من قبل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض في مجال التسلسل الجيني. ويَعِدُ المستقبل بطرقٍ مثيرة لتحسين وتعزيز التطبيقات السريرية باستخدام تسلسل الجينوم الكامل أو تسلسل الإكسوم الكامل”.

 

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...