اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 4:07 صباحًا
الرئيسية / اقتصاد / عقد اجتماع مجلس إدارة جلفار في 9 نوفمبر 2017

عقد اجتماع مجلس إدارة جلفار في 9 نوفمبر 2017

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”) خاص اخبارك 24 : كشف مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” في اجتماعٍ عُقد في 9 نوفمبر 2017 عن النتائج الفصليّة للشركة كما ناقش إنجازات الأعمال الخاصة بها للأشهر التسعة الأولى من عام 2017.

وسلّط المجلس الضوء على الفرص والتحديات التي باتت تؤثّر مؤخراً على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأجرى المجلس تقييماً للنتائج الفصليّة الثلاثة الأولى، حيث حققت الشركة مبيعاتٍ بلغت 992 مليون درهم إماراتي وبلغ صافي الأرباح 86 مليون درهم إماراتي في هذه الفترة.

وإضافةً إلى ذلك، تناول المجلس الإجراءات المتّخذة لضمان أن تكون الشركة في وضعٍ يمكنها من تحقيق المزيد من النمو قبل نهاية العام لتحقيق خطّة “جلفار” المستقبلية لعام 2020.

وقال جيروم كارل، المدير العام لـ”جلفار” في إطار تعليقه على هذه النتائج: “عززت ’جلفار‘ من إنجازاتها السابقة في الربع الثالث، وعملت على تمهيد الطريق لإختتام السنة المالية بوضعٍ أفضل. وعلى الرغم من بيئة السوق وسرعة التغيير والوضع الإقليمي العام الذي يؤثر على قطاعنا، تمكّنت ’جلفار‘ من تعزيز حصتها وزخمها في أسواقها الرئيسية”.

وأضاف جيروم كارل قائلاً: “برهنت المنتجات التي أطلقتها ’جلفار‘ مؤخراً بالإضافة إلى علاماتها التجارية الرئيسية الأخرى، مجدداً على المكانة الرائدة التي تتمتع بها. وساهمت النتائج الواعدة التي حققناها في أسواق الإمارات العربية المتحدة وبلاد الشام في تعزيز حضورنا الإقليمي، بينما ستسهم الأسواق الجديدة في أفريقيا في تنويع هذا الحضور وتعزيز نمونا”.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...