اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:07 مساءً
الرئيسية / سلايد /  الفنان إبراهيم نصر : مسلسل “فوق السحاب” يقدمني للجمهور بثوب جديد 

 الفنان إبراهيم نصر : مسلسل “فوق السحاب” يقدمني للجمهور بثوب جديد 

كتبت هيام نيقولا :  أعرب الفنان إبراهيم نصر ،عن سعادته بانضمامه إلي أسرة مسلسل “فوق السحاب” المقرر عرضه رمضان المقبل بالقنوات الفضائية .
قائلاً في تصريحات صحفية” أنه تحمس للمشاركة في المسلسل منذ قراءته  للحلقات الأولى  لما يتمتع به من توافر جميع مقومات النجاح التي تجذب أي فنان للمشاركة فيه دون تردد خاصة في ظل وجود سيناريو رائع  صاغه السيناريست حسان دهشان بشكل محكم الصنع ومكتوب بحرفية شديدة و مخرج واعي ومحترف كالمخرج رؤوف عبد العزيز الذي يهتم بكل تفاصيل العمل لتقديم تكنيك مميز وكذلك يعمل على تقديم الممثل بشكل جديد فضلا عن وجود بطل له جماهيرية كبيرة كالنجم هاني سلامة.
 بالإضافة إلي أن الدور جديد ومختلف تماما بالنسبة له مؤكدا أن قوة “فوق السحاب” أجبرته على العودة للدراما بعد فترة غياب تصل إلي 19 سنه منذ تقديم اخر مسلسل.
وأِشار نصر أنه خلال الفترة الماضية عرض علية العديد من السيناريوهات الدرامية ولكنة لم يجد فيها ما يشجعه على العودة للدراما من جديد خاصة انه لا يريد التواجد في الدراما لمجرد فكرة التواجد ولكنة يريد التواجد بعمل مميز كمسلسل “فوق الحساب” يكون بمثابة إضافة جديد في مشواره الفني مؤكدا أن المسلسل سوف يقدمه للجمهور في ثوب جديد ومختلف تماما وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور حينما يتم  عرض المسلسل خاصة أنها شخصية مركبة وملئيه بالتفاصيل والأحداث.
الجدير بالذكر أن مسلسل “فوق الحساب” يعد التعاون الثاني بين الثلاثي هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز وحسان دهشان بعدما حققوا سويا نجاح كبير في مسلسل ” طاقة نور” والذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية .

شاهد أيضاً

ما الفرق بين التغذية النباتية والخضرية؟

الخُضريون لا يأكلون كل شيء مصدره من الحيوان، فإذا قارناهم بالنباتيين، الذين لا يأكلون اللحوم، ...