اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:38 مساءً
الرئيسية / حوادث / جريمة مروعة.. قتلا طفلهما وأخفيا جثته في صندوق أحذية

جريمة مروعة.. قتلا طفلهما وأخفيا جثته في صندوق أحذية

تجرد والدان هولانديان من المشاعر والقيم الإنسانية، عندما أقدما على قتل طفلهما الذي لم يتجاوز 3 أشهر ووضعاه في صندوق أحذية لمدة 4 أيام قبل دفنه ليلاً في مقبرة محلية.
المجرمان لم ينجوان بفعلتهما بعد عثور الشرطة الهولندية على هيكل عظمي للطفل داخل صندوق الأحذية في مقبرة هيتون بارك في بولتون من قبل الكلاب البوليسية، حيث بدأت التحقيقات التي أوقف على إثرها كاثرين ديفيز (25 عاماً) وزوجها أنطوني كلارك (35 عاماً).
وقضت محكمة تاج مانشستر، بعد توقيع الكشف الطبي على الرضيع أن سبب وفاة الطفل هو سوء التغذية، حيث وجهت لوالديه تهم عدم إطعام الطفل وعدم إلباسه مما تسبب في وفاته، وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقالت الأم، التي يرجح أنها تعاني من مشاكل نفسية وعقلية، إنها حاولت إرضاع طفلها ولكنها أخفقت، وأفادت في محضر التحقيق بعد القبض عليها أن ولدها كان “يعاني من عيوب خلقية غريبة”، ولم يكن لدى الزوجين أي أموال لإطعامه أو إلباسه.
ونفت أن تكون قتلت طفلها، ولكن والد الطفل “كلارك” إعترف بالذنب في جلسة استماع سابقة متحججاً بأن السبب هو إخفاء ولادة الطفل.
وكان الدليل الدامغ في إثبات الجريمة هو وجود كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، التي كشفت قيام الزوجين بدفن صندوق الأحذية في مقبرة محلية ضحلة، ليتم لاحقاً كشفها من قبل الشرطة التي عثرت على رفاة الطفل بداخلها.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...