اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:59 مساءً
الرئيسية / اقتصاد / “سيربلاس ستورز دبي تقدم تجربة جديدة كلياً لتجارة الجملة”

“سيربلاس ستورز دبي تقدم تجربة جديدة كلياً لتجارة الجملة”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،(“ايتوس واير”) خاص اخبارك 24 : افتتحت “سيربلاس ستورز” أبوابها أمام الجمهور مع مفهوم مبتكر لتجارة الجملة الذي سيسهم في إعادة رسم معالم قطاع تجارة الجملة، ويعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتوضع “سيربلاس ستورز” في موقع متميز على مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد وأماكن حيوية أخرى مثل مطار دبي الدولي والمدينة العالمية، وهي تختص بتجارة الجملة للعلامات التجارية والمنتجات عالية الجودة، وتوفر مخزناً عالمي المستوى وجيد التنظيم يضم 18 قسماً متخصصاً وكل ذلك تحت سقف واحد.

وقال السيد بانكاج كوما، المدير العام لشركة “سيربلاس ستورز” في معرض تعليقه: “تلتزم ’سيربلاس ستورز‘ بتقديم منتجات عالية الجودة تغطي طيفاً واسعاً من خطوط المنتجات المتميزة والمتنوعة ودائمة التجدد مع ضماننا بتقديم أفضل الأسعار، وكل ذلك بهدف بثّ روح الثقة والاطمئنان في نفوس المشترين، وتقديم تجربة تتجاوز تجارة الجملة المجرّدة”.

وتوفر الشركة لعملائها منتجات لعدد من القطاعات مثل المعاهد التعليمية، ومتعهدي الإنشاءات، والفنادق والمطاعم، والتجار، وتجار التجزئة، والكثير غيرها، كما تقوم “سيربلاس ستورز” بتسليم العملاء المنتجات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتساعدهم في تصديرها إلى دول أخرى في حال رغبوا بذلك.

ومن الخصائص الفريدة الأخرى التي تتمتع بها “سيربلاس ستورز” هي قدرتها على جعل المشتريات بالجملة عملية جداً سواءً كانت للأفراد أو للشركات، إذ تبدأ كميات البيع من حد أدنى هو صندوق واحد، ما يمكّن العملاء من شراء المنتجات لمنازلهم أو شركاتهم وتوفير الوقت والمال. وبهدف مواكبة الشركة لحقبة التكنولوجيا المتطورة التي نعيشها في الوقت الراهن، فقد أطلقت “سيربلاس ستورز” موقعها الإلكترونيwww.surplusstores.com الذي يتيح الاطلاع على المنتجات وتفاصيلها وأسعارها، وتقديم الطلبيات عبر شبكة الإنترنت إضافة إلى إمكانية الاستفسار، وهي مفاهيم تزيد من سهولة تجربة مالكي الشركات الصغيرة والكبيرة في شراء مواد التجزئة والمواد الخاصة بشركاتهم.

من جانبه قال السيد محمد وهو أحد عملاء “سيربلاس ستورز”: “كانت الأسعار جيدة والمنتجات عالية الجودة”، كما أضاف كل من السيد والسيدة ترينور وهم من عملاء الشركة كذلك بأنهم استحسنوا مفهوم هذا المتجر وأنهم يصنّفون التسهيلات والمنتجات التي تقدمها الشركة بأربع نجوم، وطاقم العمل بخمس نجوم. وتعزز هذه الأصداء الإيجابية من موثوقية “سيربلاس ستورز” في قطاع تجارة الجملة من خلال تجربة الشراء السلسلة التي توفرها.

ويمكنكم زيارة “سيربلاس ستورز” في متجرها الواقع بمنطقة ند الحمر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يفتح أبوابه من أيام السبت وحتى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني: www.surplusstores.com، يُشار إلى أن “سيربلاس ستورز” توفر لعملائها كذلك خدمات مواصلات مجانية.

شاهد أيضاً

المخرج محمد علي : كريم عبدالعزيز “نجم زي ما بيقول الكتاب”

كتبت  هيام نيقولا :  حل المخرج محمد علي، ضيفاً مع المذيعة هند رضا، في برنامج “لسه ...