اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:08 مساءً
الرئيسية / حوادث / مصرع 8 أشخاص وإصابة أكثر من 100 آخرين فى 4 حوادث طرق

مصرع 8 أشخاص وإصابة أكثر من 100 آخرين فى 4 حوادث طرق

كشف بيان للصحة اليوم بمختلف المحافظات، عن تفاصيل مصرع 8 أشخاص وإصابة أكثر من مائة آخرين  ، اليوم الأحد، وإعلانها عن توفير أكياس الدم والمستلزمات الطبية بكافة المستشفيات التي تستقبل ضحايا حوادث الطريق، وإعلان الطوارئ بها، في حين أشار مرفق الإسعاف، إلى أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور تلقيهم إخطاراً بالحوادث.

والبداية كانت بمصرع 3 أشخاص وإصابة 23 آخرون في حادث تصادم أتوبيس بسيارة أسفل كوبري تحت الإنشاء بطريق السويس القاهرة، كما أصيب 7 أشخاص، في 4 حوادث مرورية متفرقة بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي ومستشفي رشيد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

والمصابين هم:

  • أحمد محمد الشناوي 60 سنة كفر الشيخ.
  • حسين عبداللطيف الجمال 30 سنة بلطيم.
  • وليد السيد قدري 22 سنة بلطيم.
  • محمد ممدوح الشعيري 25 سنة بلطيم.
  • عمرو عبدالقادر بيومي 23 سنة بلطيم.
  • محمد بسيوني الشناوي 27 سنة كفر الشيخ.
  • حمدي فاروق عماشة 30 سنة بلطيم.

كما شهد الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام وقوع حادث تصادم وبين سيارة أخرى نتج عنها إصابة 6 طلاب تم نقلهم للمستشفى بتلقي العلاج، في حين أعلن مرفق اسعاف كفر الشيخ، عن إصابة 26 شخصا، اليوم الأحد، في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الدولي الساحلي أمام بركة غليون اتجاه بلطيم.

كما أصيب منذ قليل، 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية العجايزة التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، في الوقت الذي لقي فيه أمين شرطة مصرعه وأصيب شخصان آخران، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من كمين العدوة بمحافظة المنيا، ولقي أيضاً شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران بإصابات في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية على طريق “بحر البقر- الجمالية”، بدائرة مركز الحسينية.

أما الحادث الأبشع، فكان حادث تصادم 10 سيارات بطريق إسكندرية الصحراوي نتج عنه وفاة 4 أشخاص وأصيب 39 آخرين فيما تقوم إدارة المرور بمحاولة رفع حطام الحادث.

شاهد أيضاً

ما الفرق بين التغذية النباتية والخضرية؟

الخُضريون لا يأكلون كل شيء مصدره من الحيوان، فإذا قارناهم بالنباتيين، الذين لا يأكلون اللحوم، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *