اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:54 مساءً
الرئيسية / سلايد / المتحدث باسم رئاسة الجمهورية : الحكومة تتجه لإدخال كافة الخدمات الحكومية عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية : الحكومة تتجه لإدخال كافة الخدمات الحكومية عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات

كتبت هيام نيقولا : قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن جولة الرئيس السيسي اليوم أثناء افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أفضل الجولات الناجحة في هذا المجال، مؤكدا أن الافتتاح اليوم كان مشرفا ويليق بمصر. وأضاف راضي خلال مداخلة تليفونية لبرنامج الحياة اليوم، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين: الحكومة تتجه لإدخال كافة الخدمات الحكومية عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات وتطبيق البوابة الالكترونية لإصدار التأشيرة عبر الانترنت أصبح أمرا ضروريا وسيساهم في جذب السائحين وتسهيل دخولهم إلى مصر. وأكد أن الحكومة بدأت في تطبيق التأشيرة الالكترونية لدخول مصر على 42 دولة حتى الآن.

وفي سياق متصل، أوضح المتحدث باسم الرئاسة أن جهاز الهاتف المحمول المصنع مصريا نتاج عمل وأبحاث استمرت لمدة 5 سنوات متواصلة. دول الخليج وشرق أفريقيا، ولا توجد مشكلة في توفير قطع الغيار للهاتف لأنه مصنع محليا، فضلا عن ميزة تعامل الشركة مع جوجل مباشرة وتلقي الهاتف خدمات الدعم المعلوماتي بصورة مباشرة.

شاهد أيضاً

فرنسا تدرس التراجع عن ضريبة الثروة بعد تأجيلها زيادة الوقود

أكدت الحكومة الفرنسية، أمس أنها قد تعدِّل ضريبة على الثروة يقول منتقدون إنها تتساهل مع ...