اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018 - 3:41 صباحًا
الرئيسية / حوادث / حملة أمنية بمطروح تضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة وسيارات مسروقة وقضايا خطف وهاربين من احكام

حملة أمنية بمطروح تضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة وسيارات مسروقة وقضايا خطف وهاربين من احكام

من مطروح كتبت ليزا شكرى : وجه اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية ومدير امن مطروح قيادات مديرية امن مطروح بعمل عدة حملات مكبرة في جميع المجالات الأمنية لجهاز الشرطة وتمشيطية لجميع القرى السياحية بالساحل الشمالي وفرز المترددين عليها لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والعناصر التي يشتبه فيها الانتماء إلي جماعة الإرهابية.  أسفرت تلك الحملات أولا في مجال ضبط قضايا والأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة والتهريب تم ضبط 5 قضايا مختلفة الأنواع أسلحة وذخائر و5 قضايا مختلفة الأنواع مواد مخدرة وقضية تهريب.

وثانيا في مجال تنفيذ قرارات الإزالة وإزالة التعديات علي خط مياه الألف تم إزالة العديد من قرارات الإزالة من بينها منازل وأسوار ومحلات وتم إزالة 15 حالة تعدي علي خط الألف بالضبعة.

وثالثا في مجال ضبط قضايا السيارات المزورة والمسروقة والسرقات والخطف تم ضبط 3 قضايا سيارات مزورة وقضية سرقة مليون جنيه وقضية خطف.

ورابعا في مجال ضبط المحكوم عليهم في جنايات وجنح تم ضبط 3 قضايا من المحكومين عليهم من بينهم 25 عام ومؤبد و26 قضية من المحكوم عليهم جنح.

وخامسا في مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم تم ضبط قضية من المطلوب إحضارهم.

وسادسا في مجال قسم المرافق تم ضبط 249 مخالفة متنوعة و135 حالة مضبوطات مختلفة الأنواع بإجمالي 3379 حالة سلمت لمجلس المدينة.

وسابعا في مجال ضبط قضايا تعاطي المخدرات لقائدي السيارات تم توقيع الكشف الطبي والتحليل لـ 77 من قائدي السيارات وأثبتت العينات تعاطي لـ 10 سائقين للمواد المخدرة.

وثامنا في مجال ضبط قضايا التموينية تم ضبط 129 قضية متنوعة

وتاسعا في مجال ضبط قضايا المرورية تم ضبط 3899 مخالفة مرورية متنوعة وتم التصالح في 600 فورية بمبلغ 80760 جنيه.

ونالت جهود الحملة استحسان ورضا المواطنين لشعورهم بالتواجد الأمني الفعال وضبط الخارجين عن القانون وأعربوا عن ثقتهم في أجهزة الأمن بالمديرية وقدرتها علي إعادة الأمن والأمان والانضباط وفرض السيطرة الأمنية لصالح مواطني مطروح.

شاهد أيضاً

طاهر كامل استشاري التغذية وعلاج السمنة ونصائح لتقليل الوزن وزيادة حرق الدهون في الشتاء

كتبت هيام نيقولا : مع بداية فصل الشتاء أكثر ما يخشاه الجميع زيادة الوزن بسبب ...