الرئيسية / اقتصاد / السفير بسام راضي : أصول واستثمارات الأوقاف تصل إلى مئات المليارات من الجنيهات وتحتاج إلى إعادة النظر في إدارتها

السفير بسام راضي : أصول واستثمارات الأوقاف تصل إلى مئات المليارات من الجنيهات وتحتاج إلى إعادة النظر في إدارتها

كتبت هيام نيقولا : تعليقا على اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي وجه خلال الاجتماع بضرورة الاستفادة المثلى من أصول وممتلكات الأوقاف والحفاظ على حق الدولة. وأضاف المتحدث الرئاسي، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج الحياة اليوم، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، أن هيئة الأوقاف المصرية هي المسئولة عن إدارة الأوقاف بإستثماراتها والتي تصل إلى مئات المليارات من الجنيهات.. مشيرا إلى أن هذه الأصول تحتاج إلى إعادة النظر في إدارتها لتحقيق الاستفادة من أجل الصالح العام للمواطنين. وفي سياق متصل، أوضح السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي التقى أيضا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لمناقشة الدور الكبير لمؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف في مواجهة الأفكار المتطرفة بالفكر الوسطي.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أكثر من مرة على ضرورة تجديد الخطاب الديني لمواجهة التطرف والإرهاب.

شاهد أيضاً

“CIB”: لا صحة لادعاء الاستيلاء على حسابات أحد العملاء

حسم البنك التجاري الدولي الجدل الدائر منذ أيام بشأن اتهامات حول قيام أحد موظفي البنك ...