الرئيسية / سلايد / مهرجان “ضيافة” الدولي يطلق جائزة “أفضل مدوّن في دبي 2018”

مهرجان “ضيافة” الدولي يطلق جائزة “أفضل مدوّن في دبي 2018”

دبي، الامارات العربية  – خاص 24 : أعلنت لجنة مهرجانات “ضيافة” الدولية عن إطلاق جائزة “أفضل مدوّن في دبي 2018” والتي ستقام ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان “ضيافة” الذي يستضيفه منتجع أتلانتس النخلة في دبي للعام الثاني على التوالي يوم الخميس 11 يناير 2018 بحضور عدد من المشاهير والشخصيات البارزة والمدعوين من الإمارات والعالم العربي، اضافة لمجموعة واسعة من وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ميشيل الضاهر، رئيس لجنة مهرجانات “ضيافة” الدولية: “بعد الدورة الأولى من مهرجان “ضيافة” الدولي لعام 2017 على أرض الإمارات العربية المتحدة الحبيبة التي تحتضن المواهب والطاقات وتصدر الريادة والإبداع من أرضها الغالية إلى العالم، والتي شهدت تكريم أهم وأبرز الشخصيات التي قدمت لمجتمعاتنا العربية وللعالم ممن لهم بصمات مميزة وإنجازات وابتكارات كبرى في مختلف الميادين والأصعدة من الفنون إلى الهندسة والثقافة وصولاً إلى الإنجازات الإنسانية الكبرى، لقد استكملت لجنة مهرجانات “ضيافة” الدولية  كافة الاستعدادات لتقديم الدورة الثانية من مهرجان التكريم الأرقى والأضخم في العالم العربي بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي”.

وأعلنت اللجنة شروط الاشتراك بجائزة “أفضل مدوّن في دبي 2018″حيث يمكن لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الراغبين بالمشاركة ان يقوموا بتسجيل فيديو خاص بالمسابقة تتراوح مدته بين 30 ثانية ودقيقة واحدة على أن يتضمن مادة ترويجية إيجابية عن إمارة دبي. وتسمح قواعد الجائزة للناشط بالظهور بالفيديو، ثم يتم ارسال رابط “wetransfer”عالي الجودة للمشاركة للبريد الإلكتروني الخاص بالمهرجان Info@diafa.org قبل تاريخ 5 يناير 2018، وعلى المُرسل ذكر اسمه الكامل في الرسالة وذكر الرابط المؤدي لحسابه على موقع “انستغرام”.

وتقوم ادارة المهرجان بعد ذلك بنشر جميع مقاطع الفيديو التي وصلتها بتاريخ 6 يناير 2018 وذلك على صفحتها الخاصة على موقع “انستغرام” مع ذكر الوسم الخاص بالمهرجان #DIAFA واسم صاحب الفيديو كي يتمكن من رصده ودعوة اصدقائه لدخول الصفحة ومشاهدة الفيديو والإعجاب به. ومع حلول موعد المهرجان يوم 11 يناير 2018، يتم دعوة جميع المشاركين الى المهرجان واستقبالهم على السجادة الحمراء ثم عرض خمسة مقاطع فيديو والتي حصدت أعلى نسبة اعجاب على صفحة “ضيافة” الرسمية على “انستغرام” مباشرة على الهواء، قبل أن يتم الإعلان عن اسم الفائز مع نهاية حفل “ضيافة” التكريمي.

وأضاف الضاهر: “تحولت مهرجانات “ضيافة” الدولية إلى محطة سنوية منتظرة هي الأضخم من نوعها على الساحة اللبنانية والعربية. يقام الاحتفال في منتجع أتلانتس النخلة في دبي للعام الثاني على التوالي وستتم مواكبة وتغطية الحفل من أهم وسائل الإعلام المحلية والعربية ابتداءً من وصول المشاهير والمكرمين والمدعويين من نخبة المجتمع في الإمارات وعلى مستوى عالمنا العربي إلى الحفل، ووصولا إلى انطلاق حفل توزيع الجوائز الذي سيتم نقله على الهواء مباشرة عبر فضائيات عدة”.

وتعليقا على مهرجان “ضيافة” الدولي والجائزة الجديدة، قالت ليندا عبدالحي مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: “يحرص منتجع أتلانتس النخلة في دبي دائما أن يكون السبّاق في دعم مبادرات التميز وفي تثمين دور المبدعين في جميع القطاعات. نحن سعداء باستضافة المهرجان الأهم على مستوى الإمارات والعالم العربي للعام الثاني على التوالي والمساهمة في تكريم أبرز الشخصيات العربية التي قدمت العديد من الإنجازات البارزة في مختلف الميادين”

وتابعت عبدالحي: “يؤكد إطلاق الجائزة الجديدة على النجاحات الكبيرة التي حققتها الدورة الأولى لمهرجانات “ضيافة” الدولية التي قمنا باستضافتها في منتجع أتلانتس النخلة، ومن المتوقع أن تشهد الدورة الثانية من المهرجان المزيد من التميز في مختلف النواحي التنظيمية مما يرسخ  مكانة المهرجان العالمية ومنتجع أتلانتس النخلة الذي يستضيفه”.

شاهد أيضاً

غدا  ..الأعلان عن فعاليات مونديال القاهرة للاعلام العربي

ينظم  ‏الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكر ى فى السادسة من مساء غدا ...