الرئيسية / سلايد / شركة الإمارات للرعاية الصحية تُطلق مركز الريف الطبي بحلته الجديدة

شركة الإمارات للرعاية الصحية تُطلق مركز الريف الطبي بحلته الجديدة

 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،(ايتوس واير”) خاص اخبارك 24 : أعلنت شركة الإمارات للرعاية الصحية، المزود العالمي الرائد لخدمات الرعاية الصحية والتابع لمجموعة “كي بي بي أو” الاستثمارية التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها، عن افتتاح مركز الريف الطبي في رأس الخيمة. وجرى حفل الإفتتاح للمنشأة الجديدة في موقعها الجديد في مبنى الريف الواقع في منطقة النخيل برأس الخيمة يوم الخميس الحادي عشر من يناير 2018.

وحضر حفل الإفتتاح الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والسيد عبد الرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والمهندس أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، والدكتور ياسر عيسى النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية. كما حضر الحفل السيد كلانسي بو، مدير إستراتيجية العمليات المؤسسية في “إن إم سي”، والسيد/ رافيندرا راي، مدير الشؤون المؤسسية في “إن إم سي”.

وقال السيد يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كي بي بي أو” ورئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للرعاية الصحية: “بات مركز الريف الطبي من أكبر الأسماء وأكثرها موثوقية في مجال العناية بالأسنان في الإمارات الشمالية من الدولة، ونحن على ثقة بأن هذا التوسع سيُسهم في تسريع نمونا في البلاد، وتقديم خدمات طب الأسنان المتميزة لهذه المناطق التي تشهد نمواً سكانياً متسارعاً. ونود في هذه المناسبة التوجه بالشكر والتقدير إلى مركز وزارة الصحة ووقاية المجتمع في رأس الخيمة على تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لنا بما ساعدنا على تحقيق هذا الإنجاز”.

وقال الدكتور ديفانج جاريوالا، أخصائي تقويم الأسنان ومدير مركز الريف الطبي: “يسرنا إطلاق مركز الريف الطبي ذو السمعة الطيبة في مجال العناية بالأسنان وفقاً لأرقى معايير الجودة. ونحرص على الاستثمار في التجهيزات والكوادر البشرية بالتوازي مع خططنا التوسعية الطموحة، بما يتيح لنا تقديم خدمات رفيعة المستوى في الإمارات الشمالية، ودخول مناطق جغرافية جديدة مع مواصلة النمو بقوة في أسواقنا الأساسية”.

ويحظى مركز الريف الطبي بمكانة ريادية في مجال تقويم الأسنان والعناية بالأسنان في رأس الخيمة والمناطق المجاورة لها، ويمتلك ما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة في تقديم العناية الطبية بالأسنان وفقاً لأعلى معايير الجودة. وتم تجهيز المبنى المستقل الجديد التابع للمركز بـ12 كرسي أسنان وتقنيات حديثة، ويعمل في المركز كادر طبي يتكون من 20 متخصصاً، منهم 10 أطباء أكفاء، ومتخصصين في تقويم الأسنان، وأمراض اللثة، وطب أسنان الأطفال، وطب الأسنان العام.

وقال الدكتور جانيش سوماياجي، المدير الطبي لمركز الريف الطبي: “يسرنا، بصفتنا مزوداً رائداً لخدمات طب الأسنان، بأن تتولى شركة الإمارات للرعاية الصحية تشغيل مركز الريف الطبي وإدارتها، وتوفير الإستثمارات اللازمة، وإدخال المهارات الإدارية والحوكمة للإرتقاء بأداء المركز ليصل إلى المعايير العالمية”.

شاهد أيضاً

بالفيديو : سعد لمجرد يعيد سهام هاشيم إلى الساحة الفنية من بوابة “الغش حرام”

عادت الفنانة المغربية “سهام هاشيم” إلى الساحة الفنية من بوابة أغنية “الغش حرام”، التي طرحتها ...