اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 7:58 صباحًا
الرئيسية / سلايد / باستخدام الروبوتات .. دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية

باستخدام الروبوتات .. دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية

دبي – الإمارات العربية المتحدة – (“ايتوس واير”) خاص اخبارك24 : عززت دبي مكانتها، باعتبارها رائدة عالمياً في الصناعة الذكية للتكنولوجيا المساعدة مع إطلاق مصنع “موبيليز” الذكي الجديد لابتكار الحلول العصرية في مجال  صناعة الأطراف الصناعية، والذي افتتحه الدكتور مارك سنكلار، الرئيس التنفيذي لشركة “موبيليز”، والدكتور جورج فغالي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الامارات للرعاية الصحية، وكلانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في مجموعة “إن إم سي للرعاية الصحية”،

وحجزت “موبيليز” مكانها في طليعة التطور السريع الذي يشهده قطاع التكنولوجيا المساعدة باستخدام الروبوتات المتقدمة والحوسبة السحابية، وذلك لإنتاج أجهزة تقويم العظام والأطراف الصناعية.

وتقوم أجهزة تكنولوجيا المعلومات الذكية الموجودة في المصنع بالتواصل والتعاون مع بعضها البعض ومع خط الإنتاج بشكل فوري. ومن شأن هذه العمليات المبتكرة والمتقدمة الذي تنتهجها الشركة في التصنيع ضمان معايير الجودة بشكل دائم، مع السرعة في التنفيذ، والدقة في التصميم والقياسات، والمرونة في أخذ القياسات، بحيث لا حاجة لتواجد المريض في المصنع لأخذ المقاسات، بل إن هناك أجهزة إلكترونية موزعة في عدد من العيادات الطبية، تقوم بأخذ المقاسات من خلال ماسح ضوئي دقيق وحساس جداً.

وأكد الدكتور مارك سنكلار، الرئيس التنفيذي لشركة “موبيليز”، وأخصائي جراحة عظام الأطفال، بأن التحول من العمل اليدوي التقليدي إلى التقنيات الصناعية المساعدة في الإنتاج سيُحدث تأثيراً هائلاً على الحياة اليومية للمرضى حول العالم، مشيراً إلى أن المصنع الذكي الجديد في دبي، يُعتبر أول مركز أجهزة تقويم عظام وأطراف صناعية في العالم يعمل تحت هذه المعايير.

وقال سنكلار: “عندما يتكفل قطاع الرعاية الصحية بعلاج مريض، وفي كثير من الحالات، إنقاذ حياة شخص، فإن هذا العلاج غالباً ما يكون قاصراً عن توفير جودة حياة متواصلة للمريض ما بعد تلقي الرعاية، ومنحه الأمل بالمستقبل، ولكن مع التقنيات الجديدة والإبتكارات الذكية التي تقدمها “موبيليز”، فإننا نتوسع في عملية رعاية المرضى ونرتقي بها إلى آفاقٍ جديدة، تعود بالمرضى إلى نمط الحياة الذي كانوا ينعمون به ما قبل تلقي العلاج، وبالتالي فإن هذه التكنولوجيا هي بحق تحدث تغييراً في الحياة”.

ويتيح استخدام تقنيات تبادل البيانات الإلكترونية في تصنيع أجهزة تقويم العظام والأطراف الصناعية ضمان سرعة تشغيلية أفضل، وتحقيق نتائج مثلى من حيث المرونة والدقة، وتحسين العناية بالمرضى وتعزيز جودة حياتهم. وتقوم أجهزة تكنولوجيا المعلومات الذكية بالتواصل والتعاون مع بعضها البعض ومع خط الإنتاج بشكل فوري. ومن شأن هذه العمليات المبتكرة والمتقدمة الذي تنتهجها الشركة في التصنيع ضمان معايير الجودة بشكل دائم.

وبعد الافتتاح المبدئي لمنشأة “موبيليز” الجديدة في دبي، من المقرر انطلاق عمليات الإنتاج التجريبي خلال الأشهر القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

الفنانة منة عرفة  تخطف الأنظار بإطلالة جديدة ساحرة

كتبت هيام نيقولا : خضعت الفنانة منة عرفة، لجلسة تصوير مميزة ظهرت من خلالها بأكثر من ...