اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:19 مساءً
الرئيسية / سلايد / مجموعة أبو ظبي للمال تطلق تطبيق سوو من القاهرة

مجموعة أبو ظبي للمال تطلق تطبيق سوو من القاهرة

كتبت هيام نيقولا : عقدت مجموعة أبو ظبي للمال ،وشركة swoo limit،اليوم الثلاثاء ، بفندق النيل ريتز الساعة 1 ظهراً.  مؤتمراً صحفياً بعنوان «مستقبل الإعلام الرقمي وسبل التعاون بين مصر والإمارات». وذلك للإعلان عن أهم تطبيق أونلاين للتواصل الإعلامي والاجتماعي والذي ينطلق من العالم العربي إلي العالم.
في بداية المؤتمر قال أحمد الحسيني ،رئيس العمليات في شركة سوو:أن التطبيق انطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة عن وعي ودراسة حول التحولات الجذرية التي تحصل على الصعيد الإعلامي و تغير المعايير في المضمون أو في عادات المشاهدين ،نتيجة انتشار وسائل التواصل الاجتماعي و التي أصبحت المصدر شبه الأساسي للمعلومات و الترفيه عند الأجيال الصاعدة. بينما قال مارون بدران رئيس قسم التسويق بالشركة:أن تطبيق سوو انطلق في العالم العربي أغسطس 2017 وكانت البدايات مع إعلاميين و مؤثرين و مواهب عربية من مصر و الإمارات ولبنان.
و أضاف بدران:إنه يمكن لأي شخص تحميل التطبيق و تسجيل الدخول به و مشاهدة البرامج والفيديوهات التي تعرض على التطبيق،مشيراً إلي أن المضمون مرتكز بشكل أساسي على البث المباشر ،حيث يقوم المذيعون و مقدمو المحتوي ،بتصوير برامجهم و فقراتهم بأنفسهم من خلال الموبايل و من أي مكان هم متواجدون فيه(البيت،الشارع،النادي،المطعم،المراكز التجارية،الحفلات،المؤتمرات،باختصار في أي مكان).
و تابع بدران:يوجد 50 برنامج وفقرة ينطلقون يومياً على سوو من مصر ،مع مجموعة من المواهب و الفنانين و الإعلامين المصريين،الذيت تم اختيارهم بطريقة دقيقة ليمثلوا كافة شرائح المجتمع المصري بتنوعه و تراثه وهم يقدمون مضموناً مسلياً و مفيداً وجديداً يرضي كل الأذواق.

شاهد أيضاً

أموال ساخنة في طريقها للخروج من مصر

قد يكون الاقتصاد المصري على موعد مع حركة ارتداد حادة من جانب المستثمرين الأجانب في ...