اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:06 مساءً
الرئيسية / سلايد / دعوا الكلاب تنبح !! .. بقلم : شكرى رشدى

دعوا الكلاب تنبح !! .. بقلم : شكرى رشدى

في عام 1976 وبالتحديد في الثامن والعشرين من يوليو، استيقظت مدينة هايتنشغ وهي إحدي المدن الصينية علي كارثة كبيرة، وهي انتشار الكلاب البرية المتوحشة في أرجاء المدينة، كانت الكلاب تنبح بطريقة شديدة وبصوت مزعج ومرعب.
أزمة كبيرة أجبرت الحكومة علي أن تجلي المدينة من بعض المواطنين، خوفًا من الكلاب، وكان سكان المدينة يشعرون بالخوف الشديد.
بالفعل بدأت الحكومة الصينية في إجلاء أكثر من تسعين ألف شخص فقط من سكان المدينة، تم ترحيلهم عن منازلهم، وبعد ساعات قليلة حدث زلزال مروع راح ضحيته مئات الآلاف من المواطنين، وحينها أدرك سكان المدينة الذين تم اجلاؤهم أن ما حدث كان بمثابة إنذار لان الكلاب تشعر بالزلزال قبل حدوثه.، حتي لا يصبحوا ضحايا للزلزال.
كان هذا الزلزال هو زلزال تانغشان، والذي يطلق عليه زلزال تانغشان العظيم، والذي يعد من أشرس وأسوأ الحوادث الطبيعية التي مرت علي العالم، وقدر ضحايا زلزال تانغشان فيما يتراوح بين مائتين وأربعين إلي مائتين وخمسة وخمسين قتيل.
وقد أصيب في هذا الزلزال ما يزيد علي مائة وأربعة وستين ألف مصاب بجروح وإصابات شديدة، كان الزلزال بقوة 8.2 علي مقياس ريختر ويعد من النوع المدمر.
ما يحدث في سيناء هذه الايام زلزال يصنعه أبطال لا يهابون الموت ليطهروا مصر من الارهاب، أما الكلاب هذه المرة بدأت تنبح بعد الزلزال.. فدعوا الكلاب تنبح !!

شاهد أيضاً

أموال ساخنة في طريقها للخروج من مصر

قد يكون الاقتصاد المصري على موعد مع حركة ارتداد حادة من جانب المستثمرين الأجانب في ...