اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 2:30 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح : محطات تحلية مياه كليوباترا والرميلة 1و2 تحصل علي المرتبة الأولى بالشرق الأوسط وأفريقيا

محافظ مطروح : محطات تحلية مياه كليوباترا والرميلة 1و2 تحصل علي المرتبة الأولى بالشرق الأوسط وأفريقيا

من مطروح كتبت ليزا شكرى : استمرارا للنهوض بقطاع مياه الشرب بمحافظة مطروح في مجال محطات تحلية مياه البحر لتقديم خدمات مميزة للمواطنين. أعلن اللواء شريف فارس رئيس مجلس إدارة شركة مطروح لمياه الشرب والصرف الصحي عن حصول محطتي تحلية مياه الشرب الرميلة ١ والرميلة ٢ بمنطقة علم الروم التابعتين لشركة مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة الـ tsm الدولية الممنوحة من هيئة التعاون الدولي الألمانية في الإدارة الفنية المستدامة.

وأضاف بحصول مطروح على شهادة الـ tsm تكون أول محافظة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا تحصل على شهادة tsmبثلاث محطات لتحلية مياه الشرب وهم محطة كليوباترا والرميلة ١ والرميلة ٢ مضيفا أن الشهادة تمنح لمحطات التحلية التي تحقق أعلى المقاييس الفنية والتقنية الدولية.

مضيفاً بأنه تم منح العاملين بمحطات التحلية لقدرتهم على تشغيل وصيانة المحطات طبقا للمقاييس والمعايير الدولية.

وأشاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بجهود شركة مياه الشرب بالمحافظة خاصة في قطاع محطات تحلية مياه البحر وذلك بحصول محطات كليوباترا والرميلة ١ و2 علي شهادة الـ tsm الدولية هي شهادة أعلى من شهادات الايزو الدولية.

وأكد محافظ مطروح بان محطات التحلية ساهمت في القضاء علي مشكلة نقص مياه الشرب  تماما وتوفير مياه الشرب للمحافظة.

 وأضاف أننا نسعى جاهدين ليس لتوصيل الخدمة لمواطنين فقط ولكن أن تكون الخدمة المقدمة متميزة ومطابقة لمعايير الجودة مضيفا أنه يتم بصورة دورية تحليل مياه الشرب داخل محطات توزيع المياه وبمحطات الروافع ومحطات التحلية لضمان جودتها ومطابقتها للمعايير.

شاهد أيضاً

الدكتورة امال ابراهيم « إستشارى العلاقات الأسرية » تحذر من ازدياد التنمر عن طريق “لعبه ” PUBG

حذرت الدكتورة امال ابراهيم « إستشاري العلاقات الأسرية» من إزدياد التنمر عن طريق لعبة ” PUBG”  و التي أنتشرت ...