الرئيسية / سلايد / حملة للتبرع بالدم بكليات مطروح يومي 12 و13 مارس لصالح مصابي القوات المسلحة في العملية الشاملة 2018

حملة للتبرع بالدم بكليات مطروح يومي 12 و13 مارس لصالح مصابي القوات المسلحة في العملية الشاملة 2018

من مطروح كتبت ليزا شكرى : دعما للقوات المسلحة في عمليتها الشاملة سيناء 2018 لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والإجرامية تنطلق تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح والدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي القوات المسلحة في العملية الشاملة سيناء 2018 خلال يومي 12 و13 مارس الجاري بين طلاب كليات مطروح فرع جامعة الإسكندرية.

وأوضح دكتور محمد اسماعيل رئيس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح أن الحملة تنطلق خلال يوم الاثنين 12 مارس بكليات الزراعة الصحراوية والطب البيطري بفوكة وكلية التمريض برأس الحكمة ويوم الثلاثاء 13 مارس بكليتي التربية ورياض الأطفال بمرسى مطروح.

وأضاف رئيس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح أن تلك المبادرة تأتى تقديراً لدور القوات المسلحة وجنودها البواسل في حماية الوطن خاصة خلال العملية الشاملة في سيناء 2018 وتطهيرها من كافة البؤر الإرهابية والإجرامية مع شعور طلاب جامعة الإسكندرية بمطروح بضرورة المشاركة الفاعلة.

بينما وجه اللواء محافظ مطروح بضرورة تذليل كافة العقبات مع تسهيل الإجراءات مشيداً بتلك المبادرة الوطنية من شباب وطلاب كليات مطروح ووعيهم بدورهم الوطني من خلال الإسهام بتبرعهم بالدم لصالح جنود مصر البواسل في سيناء مع التشجيع والتحفيز على زيادة أعداد المتبرعين وحاجة مصر في تلك الفترة إلى تلاحم كافة أبنائها مع وعيهم ويقظتهم الدائمة للدفاع عن وطنهم.

شاهد أيضاً

طالبة «الصفر ثانوي» المصرية تحصل على امتياز

حصلت الطالبة المصرية مريم ملاك زكريا تادروس، والمعروفة إعلاميا بـ»طالبة الصفر» في الثانوية العامة، على ...