الرئيسية / سلايد / ترينا سورلا تطلق حلها الذكي الجديد للطاقة الشمسية «ترينابرو»

ترينا سورلا تطلق حلها الذكي الجديد للطاقة الشمسية «ترينابرو»

تشانغجاو – الصين«بي آر نيوزواير » خاص اخبارك٢٤ :  أطلقت شركة ترينا سولار المحدودة («ترينا سولار» أو «الشركة»)، وهي شركة رائدة مزودة للحلول الشاملة للطاقة الشمسية، حل طاقة شمسية جديدا ذكيا، ترينابرو، وذلك في مقرها العالمي في تشانغجاو بالصين.
نظام ترينابرو مصمم للأنظمة الشسمية على مستوى شركات الكهرباء التي تركب على الأرض. وهو نتيجة اتفاقية التعاون الكامل لشركة ترينا سولار مع شركة هواوي تكنولوجيز، وشركة صنغرو باور لتزويد الطاقة، فضلا عن اتفاق تعاونها الاستراتيجي مع شركة نكليف للطاقة المتجددة، أس أل، على التوالي. ترينابرو هو أول حل طاقة شمسية ذكي مزود بمزيج مثالي من وحدات الطاقة الشمسية الرائدة في الصناعة من ترينا سولار، وأنظمة تعقب الطاقة الشمسية الحديثة أو الأنظمة العائمة، وعواكس من الطراز العالمي. وكمنتج جديد ذي قيمة مضافة، يتميز ترينابرو باشتماله على المكونات الممتازة، والتكامل الأمثل للنظام والتوصيل الذكي للتشغيل والصيانة.
ويتضمن ترينابرو حلولا مركبة على الأرض وحلولا عائمة. ويتميز الحل المركب على الأرض بنظام تعقب للطاقة الشمسية يعتبر الأكثر حداثة، والذي سيساعد على تحسين مكاسب الطاقة بنسبة 10٪ -30٪. وسيتضمن الحل العائم العديد من سيناريوهات التطبيق مثل الخزانات، البحيرات، الشواطئ، إلخ.
وبفضل المطابقة المحسنة بين المكونات وتكامل خوارزمية حوسبة الحافة، يمكن لترينابرو تحسين استقرار النظام من خلال توليد طاقة أعلى وتكلفة بو أو أس أقل من أجل تقليل سعر الكهرباء المسوى للنظام.
علاوة على ذلك، ومع الترابط بين خوارزمية «حوسبة الحافة» ونظام التشغيل والصيانة الذكي على منصة سحابية، فإن ترينابرو سيكون قادرا على تحليل ومعالجة البيانات من السحابة، لتحسين النموذج التشغيلي للنظام وضمان تشغيل النظام بسلاسة وكفاءة.
وألقى غاو جيفان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ترينا سولار، كلمته في حفل الإطلاق العالمي، حيث قال: «على الرغم من أن الطاقة الشمسية هي شريك صغير في صناعة الطاقة، إلا أنها واحدة من القوى الرئيسية لدفع التطور المستقبلي للصناعة بأكملها.» وقال ين رونغفانغ، نائب رئيس ترينا سولار ورئيس المبيعات العالمية ورئيس الحلول التجارية والسكنية في الخارج، ذلك بقوله: «إنه عن طريق الجمع المحسن بين تحسين توليد الطاقة، وتخفيض سعر الكهرباء المسوى للنظام، ودمج أنظمة التشغيل والصيانة، فإن ترينابرو سيساعد عملاءه للحصول على عائد أعلى على الاستثمار.»

شاهد أيضاً

غدا  ..الأعلان عن فعاليات مونديال القاهرة للاعلام العربي

ينظم  ‏الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكر ى فى السادسة من مساء غدا ...