الرئيسية / اقتصاد / آيديميا تطرح البطاقة الإئتمانية المعدنية الجديدة السوداء الخاصة بمصرف إتش إس بي سي

آيديميا تطرح البطاقة الإئتمانية المعدنية الجديدة السوداء الخاصة بمصرف إتش إس بي سي

 

دبي –  الإمارات العربية المتحدة – «بزنيس واير/“ايتوس واير» خاص اخبارك٢٤ : تُشكّل البطاقات المعدنية التي أصدرتها شركة “آيديميا” أحدث إضافة إلى عروضات البطاقات الائتمانية الخاصة بمصرف “إتش إس بي سي” في الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم البطاقة الائتمانية الجديدة السوداء من “إتش إس بي سي” لفئة العملاء المترفين، وهي تقدم فوائد حصرية تشمل 200,000 نقطة عند الاشتراك ببرنامج أميال الطيران “إير مايلز” و100,000 نقطة بمناسبة الذكرى السنوية، ومكافآت سريعة لكسب ما يصل إلى 2.5 ميل طيران للسفر لكل درهم واحد يتم إنفاقه على البطاقة، وإمكانية الدخول المجاني وغير المحدود لحاملي البطاقات والضيوف إلى ردهة المطار، إضافة إلى تطبيق “إتش إس بي سي إنترتاينر” المجاني الذي يتضمّن خدمات “فاين دايننج” و”تشيرز”، والجولف المجاني، و”إنترناشيونال كونسيرج” وغيرها من الخدمات.

وتتمتّع البطاقة الجديدة بتصميم معاصر ولمسة معدنية فاخرة إضافة إلى قدرات غير تلامسية.

وقال مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “آيديميا”: “نحن في ’آيديميا‘ متحمسون لتقديم هذا المنتج المتميز الأفضل ضمن فئته، كجزء من مسيرتنا مع ’إتش إس بي سي‘ في إطار شراكة طويلة الأمد. ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية لهذا التحالف في توفير أحدث الابتكارات التي تضمن زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المتطورة من قبل عملاء ’إتش إس بي سي‘ القيّمين. ونفخر بتقديم حافظة متنوعة من منتجات البطاقات المعدنية التي تُعدّ أحد الأصول الرئيسية لأي مصرف يسعى إلى جذب واستبقاء الأفراد من أصحاب الثروات”.

ومن جهته، قال كونال مالاني، المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشؤون إدارة القيمة للعملاء في “إتش إس بي سي” الشرق الأوسط: “يسرُّ ’إتش إس بي سي‘ التعاون في إطار هذه الشراكة مع ’آيديميا‘ لتقديم هذه البطاقة المعدنية المبتكرة لعملائنا. وتُسهم البطاقة الائتمانية السوداء من ’إتش إس بي سي‘، بفضل تصميمها الفريد ومزاياها المخصصة، بتزويد العملاء بتجارب يذكرونها لبقية حياتهم. وانطلاقاً من السفر ومروراً بتجارب الطهي وصولاً إلى الثقافة والتسوق، لا حدود للمزايا التي يمكن الاستفادة منها بفضل هذا المنتج”.

أصبحت “أو تي-مورفو” تعرف الآن باسم “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وتطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وقد أصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.

وتملك “آيديميا” عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة “أو تي” (“أوبيرثر تكنولوجيز”) و”سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي” (“مورفو”). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّف، وتقدّم خدماتها للعملاء في أكثر من 180 دولة.

 

شاهد أيضاً

مروان محسن احد أوائل الثانوية العامة 2018 : كنت بذاكر في الشارع

كتبت هيام نيقولا : قال مروان محسن، أحد أوائل الثانوية العامة، إنه كان يشارك في ...