الرئيسية / سلايد / الملكة رانيا بن عبدالله ضيف شرف المهرجان العالمي “روائع للإبداع “

الملكة رانيا بن عبدالله ضيف شرف المهرجان العالمي “روائع للإبداع “

كتبت هيام نيقولا : صرحت هبة الشرقاوي، رئيس المهرجان ،في المؤتمر الصحفي العالمي “روائع للإبداع “، في دورته الرابعة ،الذي عقد مساء اليوم الاثنين ،بأحد فنادق الجيزة ،عن بدء فعاليات الحدث العالمي مهرجان روائع للإبداع الدولي الموسم الرابع ٢٠١٨.
بالتعاون مع الجامعة الأمريكية للعلوم بأرجيون بقيادة الدكتور فريد عبد الواحد ،وبالمشاركة مع المركز البلجيكي العالمي لتعدد الثقافات ببروكسيل برئاسة الإعلامي أحمد وردة، وشعبة المبدعين العرب، الأمين العام الدكتور سمير عبدالرازق ، ومبادرة الشعراء العرب بالبحرين بقيادة الشاعر لافي الظفيري .
وأعلنت عن مشاركة العالم الكبير محمد حسن كامل، رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين بباريس وحضور وكالات الأنباء العالمية والعربية مع نخبة من نجوم الإعلام ورجال الأعمال والقنوات الفضائية والصحافة والجهات الثقافية والحكومية والرسمية بمصر والعالم .
و أضافت :هدفنا دعم الإنسانية، و تكريم كل المبدعين الذين يقدمون دعماً للإنسانية،و إلقاء الضوء على حياة المبدعين الذين آثروا حياتنا بإبداعهم.
و تابعت:واجهت صعوبات كثيرة للحصول على التصاريح لإقامة المهرجان في دورته الرابعة في قصر البارون، و هذا هدف عالمي لتسليط الضوء على الأماكن الآثرية الجميلة لدينا.
بينما الدكتورة سميرة العشري، رئيسة مركز التنمية في المغرب: يسعدنا مشاركتنا في المهرجان و بناءً على أهداف المركز سنكرم عدد كبير من المبدعين في كل المجالات و الدول.
وصرح مدير عام المهرجان سيد الجندي عن تكريم الملكة رانيا بن عبدالله، كأفضل شخصية عربية داعمة للإنسانية وضيف شرف المهرجان .
قال الدكتور فريد عبد الواحد، ممثل الجامعة الأمريكية للعلوم
:نحن الرعاة مادياً و معنوياً للمهرجان، و نهدف لتكريم كل المبدعين و هذا دورنا وواجب علينا و حق للمبدعين.

شاهد أيضاً

غدا  ..الأعلان عن فعاليات مونديال القاهرة للاعلام العربي

ينظم  ‏الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكر ى فى السادسة من مساء غدا ...