الرئيسية / سلايد / إعلام المرأة العربية يدعم وداد الحسناوى المرشحة لمجلس النواب العراقى

إعلام المرأة العربية يدعم وداد الحسناوى المرشحة لمجلس النواب العراقى

كتبت هيام نيقولا : أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية ،دعمها الكامل لرئيسة لجنة مكافحة الفكر الإرهابى وعضو المجلس الاستشارى بالشبكة وداد الحسناوي، مرشحة محافظة الديوانية لمجلس النواب العراقي، ضمن قائمة حركة إرادة التي تتزعمها الدكتورة حنان الفتلاوي، وهي أول قائمة تتزعمها إمرأة في العراق، وتضم كثير من الكفاءات والشخصيات المهنية والعلمية.
وقال الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين، رئيس شبكة إعلام المرأة العربية : بالإصاله عن نفسى وبالنيابة عن كافة قيادات الشبكة فى 18 دولة عربية نؤكد دعمنا الكامل إعلامياً ومعنوياً وبقلوبنا لقيادة بارزة، من قيادات الشبكة هى بحق المجاهدة وداد الحسناوي رئيسة لجنة مكافحة الإرهاب في شبكة إعلام المرأة العربية وعضو المجلس الاستشارى بالشبكة.
وأضاف صلاح الدين : أن الشبكة تفخر وتعتز بواحدة من رموز العراق الحقيقيين ،فهذه الشخصية تستحق لقب المرأة الأقوى في العالم، لأنها حاربت داعش هي وأبناؤها المقاتلين ولقبت بأم المقاتلين ومنحت القاب كثيرة من العراق وخارج،ه ومنها خنساء العصر .
حيث استشهد شقيقها وكان ضابطاً فى مكافحة الإرهاب، ورغم هول الموقف أمامها إلا إنها انتفضت وقالت للمقاتلين والمجاهدين ضد تنظيم داعش الإرهابى إنها ستكمل وأبناءها المقاتلين الحرب ضد تنظيم داعش الإجرامى من أجل العراق.
وتابع:ولها دراسات متخصصة فى مكافحة الإرهاب ،كما أن لها دور مميز فى مساندة ومساعدة الأطفال والسيدات العراقيات ضحايا الإرهاب الأسود، وقد قامت بهذا الدور فى العديد من المناطق دون تمييز ،بين أى دين أو مذهب مما كان محل تقدير وإشادة من كافة أطياف المجتمع العراقى.

شاهد أيضاً

الفنانة رنا خليل تنتهي من تصوير 50% من مشاهدها في مسلسل “أرض النفاق”

كتبت هيام نيقولا :  تواصل الفنانة الشابة رنا خليل، تصوير مشاهدها من مسلسل “أرض النفاق” ،الذي ...