اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 - 5:41 صباحًا
الرئيسية / اقتصاد / “لوكتون” تستمر في التوسع بمكتبها الجديد بالقاهرة

“لوكتون” تستمر في التوسع بمكتبها الجديد بالقاهرة

لوكتون الشرق الأوسط تستمر في التوسع الإقليمي بإطلاق عملياتها الجديدة بالقاهرة للإستفادة من التنمية الإقتصادية التي تشهدها مصر. يقوم محمد مجدي عمر العضو المنتدب بإدارة أعمال الشركة في مصر بعد عشرين سنة خبرة في سوق التأمين المصري.
قال وائل خطيب الشريك الرئيسي ورئيس مجلس الإدارة الإقليمي لشركة لوكتون :«نحن ملتزمون بتقديم أعلى معايير الخدمة لعملائنا وجزء من هذا أن نكون متواجدين أينما إحتاجوننا. نتطلع لمساعدة عملائنا في تحقيق أهداف مؤسساتهم من خلال حلول مميزة في مجال إدارة الأخطار والـتأمين». وأضاف «إن نمو شركة لوكتون الملحوظ في الشرق الأوسط كان رحلة مميزة, ونحن نفتخر بعمق وتنوع الخبرة التي نمتلكها. سنستمر في تطوير وتنمية خدماتنا لنضمن إنها تلبي جميع إحتياجات عملائنا. نحن على ثقة بأن قيادة السيد محمد مجدي عمر ستجعل الشركة في موقع ريادي لإستغلال الفرص المتوفرة بالسوق المصري».
وقال محمد مجدي «أنا مسرور لأنني سأتمكن من جمع تنوع الخبرات المتوفرة لدى لوكتون وقوة الشركة عالمياً مع فريق عمل ذو خبرة عالية وفهم عميق في السوق المحلي. شركة لوكتون في مصر تمثل تصوراً جديداً ومميزاً في تقديم خدمات إدارة الأخطار والتأمين بمعايير عالية وبأعلى مستوى من الخدمة».
عن لوكتون: أكثر من 6500 من المتخصصين يعملون في شركة لوكتون حول العالم لخدمة ما يزيد على 50,000 عميل. توفر الشركة خدمات إدارة الأخطار والتأمين بشتى فروعه منذ تأسيسها عام 1966 في مدينة كانساس الأمريكية.
شركة لوكتون هي أكبر شركة وساطة تأمين بملكية خاصة وعائلية في العالم, والتاسعة بين كبرى شركات الوساطة في العالم. لمدة 9 أعوام متتالية, إختيرت شركة لوكتون على أنها «المكان الأفضل للعمل بالتأمين».

شاهد أيضاً

محافظ القاهرة:مدرسة هويتنا تسعى لخلق قيمة مضافة لجميع الأطراف

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور طارق ...