الرئيسية / سلايد / رشا الخطيب وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني : هذه الجائزة الأهم والأفضل في حياتي الفنية كلها

رشا الخطيب وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني : هذه الجائزة الأهم والأفضل في حياتي الفنية كلها

كتبت هيام نيقولا : حصدت الفنانة رشا الخطيب، جائزة أفضل ممثلة دور ثاني، عن شخصية داليدا، التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل «البيت الكبير»، الذي يعرض حالياً على قناتي النهار والأولى بالتليفزيون المصري.
وقالت رشا الخطيب: هناك أمرين يجعلا تكريمي في مهرجان « world arts day» هو الأهم والأفضل في حياتي الفنية كلها، الأول أنه جاء بناءً على استفتاء جماهيري أجرته المؤسسة المنظمة للمهرجان في دولة المغرب، واختيار الجمهور المغربي له كأفضل ممثلة دور ثاني عن «البيت الكبير» لهو نجاح إضافي خارج مصر، ما يعني أنني وفقت في لفت انتباه الجمهور العربي لي من خلال الشخصية.
وأضافت: أما السبب الثاني لفرحتي بالتكريم هو أنه يأتي وسط عمالقة الفن المصري والعربي، الذين تشرفت بالوقوف إلى جانبهم خلال التكريم أمثال الفنانة العظيمة لبنى عبدالعزيز، والفنان العالمي جميل راتب، والأساتذة الكبار أمثال فاروق الفيشاوي، وسيد رجب، وغيرهم من النجوم الذين تزين بهم المهرجان.
وأشارت رشا: إلى إنها تشكر كل من صوت لها في الاستفتاء الذي فازت على أثره بالتكريم، متمنية أن تظل دائمًا عند حسن ظن الجمهور باختيار أعمال تلقى إعجابهم.
وكانت الفنانة رشا الخطيب قد أثارت حالة من الجدل بسبب دورها الجريء الذي تقدمه ضمن أحداث مسلسل «البيت الكبير»، حيث تجسد شخصية داليدا، الفتاة المنحرفة التي تحاول الإيقاع بالأثرياء للاستيلاء على أموالهم بأي طريقة كانت.
يذكر أن مهرجان «world arts day» برئاسة نهى حمدي، قد شهد حضورًا كبيرًا لنجوم ونجمات الفن ومنهم لبنى عبدالعزيز، جميل راتب، فاروق الفيشاوي، أحمد زاهر، سيد رجب، روجينا، درة التونسية، منة فضالي، طارق صبري، لقاء سويدان، محمد نور، ميدو عادل.

شاهد أيضاً

الفنانة رنا خليل تنتهي من تصوير 50% من مشاهدها في مسلسل “أرض النفاق”

كتبت هيام نيقولا :  تواصل الفنانة الشابة رنا خليل، تصوير مشاهدها من مسلسل “أرض النفاق” ،الذي ...