الرئيسية / سلايد / مدحت العدل يستبعد فضل شاكر من مسلسل «يسرا»

مدحت العدل يستبعد فضل شاكر من مسلسل «يسرا»

كشف الكاتب والسيناريست المصري مدحت العدل عن حذف صوت المطرب اللبناني فضل شاكر من شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» من بطولة الفنانة يسرا.
وقال العدل في رده على الجدل في عدة منابر إعلامية، إنه لن يضع أغنية شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر، عقب تعرضه لضغوط من لبنان، مؤكدا تلقيه عددا من صور الشهداء أرسلتها أمهاتم في لبنان، تلومه على ذلك.
وأشار أيضا إلى أنه لم يكن يعرف الوضع القانوني لفضل شاكر في لبنان، لذلك تم التعاقد معه، وعندما كان رد الفعل غير ما كان متوقعا اتخذ قرارا بعدم التعامل معه.
وأكد العدل أنه تعامل مع أغنية شارة المسلسل من وجهة نظر فنية وحسب، وليس من مهماته البحث في الخلفية الجنائية لكل مطرب يتعامل معه. وكان يعتقد بأن أزمة فضل شاكر انتهت بعد أن أعلن عن ندمه.
وكان شاكر قد واجه اتهامات في القضية المعروفة بـ «أحداث عبرا»، التي وقعت صيف 2013 بين مجموعة مجموعة أحمد الأسير والجيش اللبناني. وكان قرار المحكمة العسكرية اللبنانية الدائمة قد برأه في سبتمبر 2017 من تهمة قتل عناصر من الجيش اللبناني، ومن تهم الإرهاب، مع تجريمه بتهم أخرى أدت للحكم عليه بالسجن لمدة 15 عاما مع الأشغال الشاقة، وتجريده من حقوقه المدنية.

شاهد أيضاً

هل يخالف “المركزي” توقعات المحللين في اجتماع اليوم؟

تعقد لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي مساء اليوم اجتماعها الدوري، لبحث مصير أسعار الفائدة على ...