اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 7:53 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / فوز الزمالك بكأس مصر الأعلى تداولاً على «تويتر»

فوز الزمالك بكأس مصر الأعلى تداولاً على «تويتر»

احتفى رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أمس الثلاثاء بتتويج فريق «الزمالك» ببطولة كأس مصر. تصدر هاشتاج (#الكاس_يا_زمالك) قائمة الأعلى تداولاً، كما جاءت عبارات (باسم مرسي) و(عبدالله جمعه) و(محمد فاروق) و(خالد جلال) و(ميمي عبد الرازق) و(طارق حامد) و(كابتن ميمي) و(مدحت شلبي) ضمن أكثر العبارات انتشاراً بين المستخدمين.
أوضح الرواد أن هذه هي المرة السادسة والعشرون في تاريخ نادي الزمالك التي يتوج فيها بكأس مصر، معبرين عن سعادتهم لاستعادة نادي الزمالك لبريقه، ووجه الرواد التحية والشكر لخالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدين أنه أعاد للنادي روح الفوز بعد أن عانى قبل التعاقد معه من خسائر متتالية متمثلة في توديع بطولة الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي وتقديم أداء ضعيف في مسابقة الدوري، وتداول الرواد تصريح خالد جلال عقب المباراة بأن الكأس بـ3 بطولات وسيفتح الباب للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر المصري في الموسم القادم.
اهتم المستخدمون بتحليل أداء اللاعبين والتعليق على أحداث المباراة، ورأوا أن الفريقين قد قدما أداء جيد، ولكن نادي الزمالك استحق الفوز بجدارة، مؤكدين على تحسن الأداء الدفاعي للفريق.
تدوال الرواد مجموعة من الصور تظهر حدوث مشادة بين كابتن ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي سموحة، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أثناء مراسم تسليم الكأس، وحاول الرواد استنتاج سبب المشادة، وتناولت غالبية التعليقات الأمر بشكل ساخر.
وكانت المباراة التي جمعت بين فريقي «الزمالك» و»سموحة» في نهائى كأس مصر مساء أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بفوز الزمالك على سموحة بركلات الترجيح 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل هدف لهدف.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات عيد السياحة والتصالح بسيوه في الفترة من 22 وحتى 24 أكتوبر

من مطروح كتبت  ليزا شكرى : انطلقت فعاليات احتفالات أهالي واحة سيوه في محافظة مطروح بعيد ...