اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 7:38 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الأعلى تداولاً على «تويتر»

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الأعلى تداولاً على «تويتر»

تفاعل رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أمس الأحد مع المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي على إستاد برج العرب في ختام بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017-2018، والمؤجلة من الأسبوع الـ28 لبطولة الدوري، والتي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الأهلي. دشن الرواد هاشتاج (#YallaYaAhly) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولاً على الموقع، كما غرد الرواد عبر هاشتاج (#المصري)، وجاءت عبارات (صلاح محسن) و(أحمد حمدي) و(باسم علي) ضمن أكثر العبارات استخداماً بين الرواد.
عبر المستخدمون عن احترامهم لكلا الفريقين، قائلين أن اللاعبين قد قدما أداء جاد وجيد على الرغم من أن البطولة محسومة بالفعل لصالح الأهلي، موضحين أن الأهلي حسم بطولة الدوري لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، واصفين مباراة أمس بإنها مجرد أمر روتيني.
أشاد الرواد بأداء اللاعب أحمد حمدي، ورأى قطاع منهم أنه لم يأخذ فرصته لإظهار مواهبه من قبل، وقال كثيرون أنه بديل جيد للاعب عبد الله السعيد. عبر الرواد عن أسفهم لتعرض باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي، لإصابة جديدة اضطر على إثرها لمغادرة المباراة وحل بدلاً منه لاعب الوسط هشام محمد، وانتقل أكرم توفيق للعب كظهير أيمن. أكد المتابعون أن باسم علي تعرض مؤخراً للإصابة أكثر من مرة، مما يمثل عائق في طريق مستقبله على حد قولهم.
أبرز الرواد أن فريق النادي الأهلي قد أنهى الموسم بـ 88 نقطة خلال 34 مباراة، وأشاروا أن الأهلي قد كسر بذلك الرقم القياسي الذي كان من نصيب نادي الزمالك خلال موسم 2014-15 بـ 87 نقطة، وأوضحوا أن النادي الأهلي حقق رقم قياسي أخر متمثلاً في أكثر عدد فوز لفريق في الدوري.

شاهد أيضاً

ارتباك في الاتحاد الإفريقي بعد سحب تنظيم كأس 2019 من الكاميرون

مصر أكثر الدول الفائزة برصيد 6 كؤوس أثارت تصريحات رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد ...