الرئيسية / سلايد / مستشفى الإمارات تكشف عن تعاونها مع مركز “هميرة” لعلاج أمراض الروماتيزم

مستشفى الإمارات تكشف عن تعاونها مع مركز “هميرة” لعلاج أمراض الروماتيزم

دبي – الإمارات العربية المتحدة – “ايتوس واير” خاص اخبارك 24 :أعلن مركز هميرة باشا الطبي، المركز التخصصي الرائد في علاج أمراض العضلات والعظام في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاونه مع مستشفى الامارات، احدى شركات الامارات للرعاية الصحية، وافتتاحه رسمياً لمنشأة جديدة في مستشفى الإمارات بدبي والواقع في منطقة جميرا.

ونجح مركز هميرة باشا الطبي منذ افتتاحه في العام 2012 في علاج أكثر من 13 ألف مريض، ويقدم خدماته عبر منشأته الجديدة التي تضم كادراً من الأطباء ذوي الخبرات والمهارات العالية، والمزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات المتقدمة. ويحرص أطباء المركز على استخدام مهاراتهم الفائقة في مجموعة من العلاجات، والتي تشمل التهاب المفاصل المناعي مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب الفقرات التصلبي، والذئبة، والتهاب المفاصل الصدفي، والنقرس، والفصال العظمي، وهشاشة العظام.

وقالت الدكتورة هميرة باشا، استشارية أمراض الروماتيزم في مركز الدكتورة هميرة باشا الطبي: “نحن ملتزمون بتقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية لكافة مرضانا، ونؤمن إيماناً راسخاً بعلاجهم بالطريقة التي نرغب بها في علاج أنفسنا، وهو الشعار الذي يُلهم كوادرنا على التعامل مع المرضى بتعاطف ومواساة إلى جانب تقديم أعلى معايير الرعاية يومياً للمرضى. ويبدو تعاوننا مع مستشفى الامارات نتيجة منطقية، كوننا ملتزمون معاً بالرؤية المشتركة في تحقيق أعلى المعايير في جودة الرعاية وجودة الخدمة”.

من جانبه أعرب الدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات، إحدى شركات الإمارات للرعاية الصحية، عن سروره بهذا التعاون مع المركز وقال: “تأتي إضافة منشأة مركز الدكتورة هميرة باشا الطبي إلى مستشفى الإمارات تأكيداً على إلتزامنا بتقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية للمرضى. وستُسهم سمعة المركز المتميزة في مجال تقديم علاجات روماتيزم من الطراز الأول في تعزيز مكانة مستشفى الإمارات كمزود رائد للرعاية الصحية بدولة الإمارات”.

وتأسس المركز على يد الدكتورة هميرة باشا لمعالجة نقص الوعي بأمراض التهاب المفاصل في دولة الإمارات، والتي تؤدي إلى تأخر التشخيص، رغم أن تأخر التشخيص والعلاج قد يسبب تشوهات وإعاقات. وسبق للدكتورة هميرة أن بادرت إلى تأسيس مؤسسة الشرق الأوسط لالتهاب المفاصل قبل عشر سنوات، وذلك لمساعدة ودعم آلاف المرضى من خلال فعاليات المؤسسة وبرامج الوعي التي تقيمها. ويكرس مركز الدكتورة هميرة باشا الطبي، بصفته العضو المؤسس في جمعية الإمارات لأمراض الروماتيزم، جهوده لتحسين المعرفة لدى أطباء الروماتيزم في الإمارات.

وتنضم الدكتورة غيثا حارفي، المعتمدة من الرابطة الأوروبية للروماتيزم، إلى الدكتورة باشا. ومن خلال كادر طبي يضم طبيبتان وثلاث ممرضات، بات المركز اليوم قادراً على استقبال 100 مريض يومياً، كما يعتزم المركز تعزيز كادره من الأطباء في المستقبل القريب.

وتتيح التقنيات المتقدمة في تصوير العضلات والعظام بالموجات فوق الصوتية لأطباء المركز إجراء التشخيص للمريض على سريره. كما أظهرت العلاجات الجديدة مثل الأدوية البيولوجية والجزئيات الصغيرة قدرة المركز على تجسيد الرؤية المبتكرة للمستقبل التي تنتهجها شركة الإمارات للرعاية الصحية.

ويفخر مركز هميرة باشا الطبي بقدرته على تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات ذات المستوى العالمي، ومعظمها مدرجة ضمن قائمة الأمراض التي يشملها التأمين الصحي. ويسعى المركز إلى توفير بيئة من الرعاية الصحية النوعية وضمان راحة البال للمرضى على الدوام، ويعمل بدافع من الحرص الشديد على وضع حاجات المرضى في المقام الأول، وعلى إشراك المرضى وذويهم في العلاج المقدم وفي اتخاذ القرارات الطبية، ومن هنا كان من الطبيعي تعاون المركز مع مستشفى الامارات.

شاهد أيضاً

11 أكتوبر.. الموسيقارهشام خرما يفتتح فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للجاز 2018

 يستعد الموسيقار هشام خرما لوضع بصمته الموسيقية الخاصة فى حفل افتتاح النسخة العاشرة من مهرجان ...