اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 11:35 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / بي إن سبورت تذيع 22 مباراة على قناتها المفتوحه

بي إن سبورت تذيع 22 مباراة على قناتها المفتوحه

كنبت هيام نيقولا : تعرب جمعية مواطنون ضد الغلاء ،عن سعادتها بانتصار إرادة المصريين في مواجهة احتكار بي إن سبورت القطرية، وتتوجه بالشكر والامتنان لشركاء النجاح في المعركة،
جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ،وتشجيع ودعم قياداته وتقديمهم الدعم القانوني والفني في مواجهة الممارسات الاحتكارية التي ترتكبها الشركة القطرية .
وتشجيع ودعم قيادات جهاز حماية المستهلك، والهيئة الوطنية للإعلام واتحاد الكرة المصري ،وكل المخلصين الذين انتصروا لحق الشعب المصري وبخاصة الفقراء منهم في مشاهدة منتخب مصر في كأس العالم.
وتعرب مواطنون ضد الغلاء عن امتنانها لشركاء الإنسانية الذين أمنوا بحق الشعوب في الاستمتاع باللعبة الشعبية الأولي في الكرة الأرضية ورفضو تغول وشراسة ووحشية الرأسمالية الرثة والتي حاولت فرض ارادتها علي قيادات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وقال محمود العسقلاني، رئيس الجمعية:أن الشعب المصري سوف يسعد بمشاهدة المنتخب ونجمه صلاح، على قناة بي إن سبورت المفتوحه، be in Sport الغير مشفرة، الي جانب قنواتها المشفرة، في اطار اتفاق الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مع الشركة القطرية المالكة لبي إن سبورت.
للأسف لم يحصل التلفزيون المصري، على هذا الحق إلا أن المحصلة الإيجابية أن المصريين سوف يشاهدون منتخبهم
وبمشيئة الله مصر سوف تصعد لدور ال 16.

شاهد أيضاً

البيع المباشر .. صناعة مزدهر في مصر

شهدت مصر اهتماماً متزايداً بتطوير وتنمية مجالات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة في الآونة الاخيرة، حتى ...