الرئيسية / حوادث / محاضر «جنح أمن دولة» ضد مخالفي تعريفة «البوتاجاز»

محاضر «جنح أمن دولة» ضد مخالفي تعريفة «البوتاجاز»

في الوقت الذي أكد فيه مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن «الحكومة تطبق القانون بكل حسم مع أي مخالفة لتعريفة نقل الركاب المقررة، أو رفع أسعار اسطوانات البوتاجاز في المستودعات»، أعلن السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء تحرير مديريات التموين محاضر «جنح أمن دولة طوارئ» ضد مخالفي تعريفة بيع اسطوانات البوتاجاز التي حددتها الدولة بقيمة 50 جنيها وفق الأسعار الجديدة للمحروقات.
وقال مدبولي: هناك تكليفات للوزراء والمحافظين والأجهزة المعنية بتكثيف حملات مباحث المرور والتموين، ووجود رؤساء الأحياء والمراكز والمدن؛ للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أسطوانات البوتاجاز، وإلزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة.
وأوضح سلطان أن الحكومة تلقت 115 شكوى من مواطنين أغلبها من عدم الالتزام بتعريفة نقل الركاب المقررة بالمحافظات، مشيراً إلى أن مديريات التموين في محافظتي الشرقية، وكفر الشيخ نفذتا، بناءً على الشكاوى، حملات تفتيشية على مستودعات لبيع اسطوانات البوتاجاز، وتم عمل محاضر «جنح أمن دولة طوارئ» لمخالفة تعليمات وزير التموين بالتسعير.
ودعا المواطنين إلى تقديم شكاواهم على البوابة الإلكترونية للمنظومة(shakwa.eg) أو الخط الساخن لمجلس الوزراء (16528)، أو تطبيق «إيجابي» على الهواتف المحمولة، أو مكاتب خدمة المواطنين بالوزارات والمحافظات.

شاهد أيضاً

محافظ القاهرة:مدرسة هويتنا تسعى لخلق قيمة مضافة لجميع الأطراف

من القاهرة كتبت هيام نيقولا : شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور طارق ...