الرئيسية / الرياضة / استقبال حافل لأبطال الرماية في المطار بعد عودتهم من دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر

استقبال حافل لأبطال الرماية في المطار بعد عودتهم من دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر

كتبت هيام نيقولا : استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمطار القاهرة الدولي بعثة مصر المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية للشباب المقامة بالجزائر.
ووصلت ظهر اليوم، بعثة منتخب الرماية للشباب إلى مطار القاهرة برفقة لاعبو السباحة والوشو والسلاح والريشة الطائرة، وحرص وزير الرياضة على تهنئتهم كما تواجد أعضاء اتحاد الرماية وأسر اللاعبين.
وحققت بعثة الرماية إنجازاً كبيراً، حيث فازت ب٧ ميداليات ،ويعتبر ثاني أكبر اتحاد حصل على ميداليات للبعثة المصرية، حيث حصل على ٦ ميداليات ذهبية من أصل ٧ منافسات وفاز بميدالية فضية.
وحقق الثنائي عمر كمال ونهال طارق المركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات مسدس ١٠ متر مختلط، فيما فاز الثنائي سيف الدين أبو سنة وفريدة خالد بالمركز الأول وذهبية البندقية ١٠ متر مختلط.
وحصد لاعبا المسدس عمر كمال ونهال طارق ذهبيتين في مسابقات الفردي، وخطف سيف الله أبو سنة ذهبية البندقية ١٠ متر، وفاز يوسف شرف بذهبية الخرطوش فيما حققت فريدة خالد الميدالية الفضية في منافسات البندقية آنسات.
ووجه اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، الشكر للاعبي المنتخب مؤكدًا أن الجيل الجديد من اللاعبين يبشر باستمرار الإنجازات التي يحققها لاعبو الرماية المصريين والذي نعلق عليه آمالًا كبيرة في المنافسة قاريًا ودوليًا خلال السنوات القليلة المقبلة.
وأعرب كابتن مجدي لطفي، رئيس بعثة الرماية في الجزائر، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب الوطني مؤكدا أنه تلقى إشادة من جميع الوفود المشاركة بمستوى شباب مصر واكتساحهم لكل الميداليات بالبطولة.

شاهد أيضاً

هل يخالف “المركزي” توقعات المحللين في اجتماع اليوم؟

تعقد لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي مساء اليوم اجتماعها الدوري، لبحث مصير أسعار الفائدة على ...