اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 11:36 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / اعتزال “الحضري “.. و”انفجار سيارة بالدقي”.. الأعلى تداولا فى مواقع التواصل الاجتماعي

اعتزال “الحضري “.. و”انفجار سيارة بالدقي”.. الأعلى تداولا فى مواقع التواصل الاجتماعي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر، اعتزال اللعب الدولي رسميًا بعد مسيرة امتدت 22 عامًا مع المنتخب المصري.

وصف قطاع كبير من الرواد الحضري ، بأنه أهم حارس في تاريخ مصر، وقد نجح فى تحقيق مسيرة كروية مشرفة بقميص المنتخب الوطنى.

استعرض الرواد التاريخ الكروي المشرف للحضري، قائلين إنه شارك مع المنتخب فيما يزيد على 100 مباراة دولية، كان أولها في السابع من إبريل عام 1997 مع ليبيريا، وحصل على لقب أفضل حارس مرمى في ثلاث من بطولات أمم إفريقيا أعوام  2006 و2008 و2010.

وكان سببا في كتابة اسم مصر في تاريخ المونديال، كأكبر لاعب في تاريخ البطولة، حيث شارك فى مونديال روسيا 2018 وعمره 45 عامًا و161 يومًا، ليصبح أكبر لاعب سنًا في تاريخ المونديال.

على صعيد آخر، تفاعل الرواد أمس مع حادث انفجار سيارة ملاكي بمطلع كوبري أكتوبر بين منطقتي الدقي والمهندسين بشارع البطل أحمد عبدالعزيز، مؤكدين أن الحادث تسبب في إصابة عدد من المواطنين جراء احتراق سيارة ميكروباص تصادف مرورها وتحطم ثلاث سيارات ملاكي وكشك لبيع الورد وتهشم نوافذ معهد المصل واللقاح.

أوضح الرواد أن خبراء المفرقعات بالجيزة قد توجهوا لمعاينة موقع الانفجار، وعبر قطاع كبير منهم عن تخوفهم من أن تكون السيارة مفخخة، وأن يكون الانفجار ناتجا عن عمل إرهابي، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن سبب الانفجار رسميا.

وأصيب 15 شخصا بإصابات مختلفة، وقالت وزارة الداخلية إن المعاينة المبدئية أوضحت أن ماسا كهربائيا بالسيارة تسبب في اشتعال النيران التي وصلت إلى خزان الوقود وانفجاره.

وأوضح مصدر أمني أن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات عاينوا موقع الانفجار، وأن نيران السيارة التي انفجر خزان وقودها امتدت إلى سيارة (ميكروباص) كانت متوقفة خلف السيارة المحترقة، وسيارة أخرى كانت بالقرب من مكان الواقعة”

ونقل سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة بمنطقة الدقي والعجوزة. وزار كمال الدالي، محافظ الجيزة، المصابين، وقال: إن حالتهم “مستقرة”.

شاهد أيضاً

البيع المباشر .. صناعة مزدهر في مصر

شهدت مصر اهتماماً متزايداً بتطوير وتنمية مجالات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة في الآونة الاخيرة، حتى ...