اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 1:45 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / ريال مدريد يفقد أول بطولة بعد رحيل “كريستيانو”

ريال مدريد يفقد أول بطولة بعد رحيل “كريستيانو”

تغلب نادي أتليتكو مدريد الإسباني على نظيره ومنافسه اللدود ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي بأربعة أهداف لهدفين، ليخسر النادي الملكي أول بطولة بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذا الفوز وضع أتليتكو مدريد حدًا لسيطرة الملكي على البطولات الأوروبية، كما لفت أنظار المسئولين في النادي لضرورة تدعيم صفوف فريقهم بنجوم مؤثرة تقوده نحو استكمال مسيرة البطولات الأوروبية واستعادة لقب الدوري المحلي، خاصة بعد رحيل هدافه ونجمه الأول كريستيانو لنادي يوفنتوس الإيطالي، واقتراب لوكا مودريتش المتوج مع بلاده بالمركز الثاني في كأس العالم، من الانضمام لنادي إنترميلان الإيطالي.

أحرز أهداف المباراة دييجو كوستا في الدقيقة الأولى محرزًا أسرع هدف في تاريخ البطولة، ثم عادل النتيجة كريم بنزيمة الفرنسي في الدقيقة 27، قبل أن يتقدم سيرجيو راموس في الدقيقة 63 بركلة جزاء، وبعدها عادل كوستا النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 79.

وفي الشوط الإضافي الأول استطاع ساوول وضع أتليتكو مدريد في المقدمة بهدف في الدقيقة 98، ثم أحرز كوكي الهدف الرابع في الدقيقة 104، معلنًا فوز الغريم التقليدي للنادي الملكي بالبطولة، للمرة الثالثة بعد بطولتي عام 2010 و2012.

شاهد أيضاً

عودة علاء وجمال مبارك للسجن فى قضية “التلاعب بالبورصة”

عاد علاء وجمال مبارك إلي الحبس مجددا، على خلفية قضية التلاعب بالبورصة. قررت محكمة جنايات ...