الرئيسية / سلايد / السبت .. إنطلاق مؤتمر ” ProNetwork” لعلاج الركود بالقطاع العقاري

السبت .. إنطلاق مؤتمر ” ProNetwork” لعلاج الركود بالقطاع العقاري

المهندس طارق شكرى

كتبت هيام نيقولا : تنطلق السبت ، فاعليات مؤتمر “ProNetwork”، والذي تنظمة شركة “إثمار لتكنولجيا العقارية”، والذي ستكشف الشركة فيه النقاب عن أحدث تقنية لعلاج الركود بالقطاع العقاري خلال الفترة القليلة الماضية.

وأشارت “إثمار”، في بيان لها صباح اليوم، أن المؤتمر يشارك فيه كبري شركات التطوير العقاري بمصر والعالم العربي، وعدد كبير من المسوقيين والمطوريين العقاريين، بهدف مناقشة التنمية العقارية بمصر والعالم العربي خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت “إثمار”، أن المؤتمر يشارك فيه كمتحدثين المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري، ومحمد محمد فريد خميس رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، وعبد الله شلبي رئيس مجلس إدارة شركة صروح للاستثمار العقاري، وفتح الله فوزي العضو المنتدب لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، والمهندس هاني العسال رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا.

وأكدت إثمار في بيان لها، أنها وجهت الدعوة لكبري شركات التطوير العقاري والمسوقيين العقاريين، مضيفة إلى أن المؤتمر يقام علي مدار يوم واحد ، ويأتي في ظل بعض المعوقات التي تواجه القطاع العقاري خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى مشكلة عدم توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات العقارية لتسويق منتجاتها بالصورة المطلوبة، والتي دفعت لإطلاق تقنية الـ “Lead Generation”، لجذب العملاء والمستهلكين بالقطاع العقاري بالأعتماد علي التطور التكنولوجي.

الجدير بالذكر، أن “إثمار”، تسعي لتقديم دراسات سوق عبر فريق متخصص يعمل علي شقين الأول “تسويق” من خلال دراسة السوق، وشق ثان يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية تطبق لأول مرة فى السوق العقارى المصرى بناءًا على نتائج هذه الدراسات، بالإضافة إلى تسهيل عمليات البيع والشراء وتحريك السوق العقاري لمزيد من التحسن ووفق أطر وسبل جديدة كليًا علي سوق العقارات بمصر.

شاهد أيضاً

“حوافز ” بطل الجولة الثالثة لكاس الوثبة “ستاليونز” بأبوظبي

من أبوظبي كتبت يارا محسن : توج الجواد ” حوافز” ملك سالم علي راشد المرر بقيادة ...