اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 3:54 صباحًا
الرئيسية / سلايد / انطلاق اختبارات المدرسة النووية يمطروح فى الكلية الفنية العسكرية

انطلاق اختبارات المدرسة النووية يمطروح فى الكلية الفنية العسكرية

من مطروح كتبت ليزا شكرى : قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إن اختبارات المرحلة الثانية من اختبارات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة النووية بالضبعة بدأت للطلاب الذي اجتازوا الامتحان الإلكتروني. وأضاف وكيل الوزارة أن المرحلة الجديدة من الاختبارات انطلقت بالكلية الفنية العسكرية بالقاهرة امتدادا لإجراءات الالتحاق بالدفعة الثانية للمدرسة التكنولوجية النووية المتقدمة بمدينة الضبعة.

وأضاف وكيل تعليم مطروح أن الطلاب أدوا امتحان اليوم الأول في الاختبار النفسي والسمات وسط أجواء هادئة مليئة بالانضباط والالتزام داخل قاعة المؤسسة العسكرية التعليمية العريقة.

وأشار إلى أن اليوم سيكون الاختبار النفسي للطلاب المتخلفين عن أداء الامتحان أمس وذلك لعدم تضييع الفرصة عليهم ومراعاة لأي ظروف طارئة قد يتعرضون إليها خلال تنقلهم وسفرهم من محافظاتهم للعاصمة القاهرة.

وأكد أن اليوم ستبدأ فعاليات الكشف الطبي للطلاب بالكلية الفنية فيما سيجرى تخصيص غداً لمن تخلفوا عن الكشف الطبي كذلك سيؤدي الطلاب الذين اجتازوا الاختبار النفسي والكشف الطبي والذين سيتم إعلان أسمائهم مساء الثلاثاء امتحان الحاسب الآلي يوم الأربعاء يتبعه الاختبار الرياضي واللياقة البدنية الخميس ثم يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الذين اجتازوا الكشف الطبي تمهيدًا لكشف الهيئة.

وأوضح أنه تم تحديد الأحد 23 سبتمبر الجاري لكشف الهيئة والمقابلة الشخصية بمقر الكلية الفنية والتي سيكون فيها الزى الرسمي للطلاب بالبدلة الكاملة وفقًا للتعليمات الواردة بذلك.

شاهد أيضاً

رونالدو يحدد شرطا لقبول التحقيق معه في قضية “الاغتصاب”

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، استعداده للخضوع للتحقيق في قضية اغتصاب تتهمه بها ...