الرئيسية / سلايد / افتتاح معرض” أهلاً مدارس” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

افتتاح معرض” أهلاً مدارس” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

كتبت هيام نيقولا : تنظم وزارة التموين والتجارة الداخلية،معرض” أهلاً مدارس”، والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 19الى 25،سبتمبر 2018.   بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة.
وتحت رعاية وبحضور،  رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من السادة الوزراء،    ويضم المعرض والذي يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط على مساحه تتجاوز 7650م2 ،مجموعة متنوعة ومتميزة من مستلزمات المدارس واحتياجات الأسرة لاستقبال العام الدراسي الجديد .
حيث يجمع المعرض تحت سقف واحد أكثر من 120، عارض من كافة العلامات التجارية المعروفة في مجال تجارة الأدوات المكتبية والمدرسية، وأيضاً تشكيله متنوعة من المواد الغذائية الخاصة بالطالب المدرسي.
هذا وقد اجتمع الدكتور على المصيلحى مع كافه العارضين بمبنى وزارة التموين والتجارة الداخلية،أمس، و شدد على ضرورة الالتزام بنسب خصومات لا تقل عن 30% عن سعر السوق والألتزام بجودة المعروضات.
هذا وقد بادر العديد من التجار بتقديم عروض لزوار المعرض بسعر التكلفة الفعلية بخلاف التبرع بعدد كبير من الحقائب المدرسية على كافه الأدوات للأسر الآولى بالرعاية والتي سيتم توزيعها بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعي .
وقد أنهى السيد الدكتور الوزير اللقاء مع السادة العارضين بتمنياته بعام دراسي موفق ونجاح كبير للمعرض، وسوف يفتح المعرض أبوابه للجمهور اعتباراً من يوم الخميس 20/9.

شاهد أيضاً

“حوافز ” بطل الجولة الثالثة لكاس الوثبة “ستاليونز” بأبوظبي

من أبوظبي كتبت يارا محسن : توج الجواد ” حوافز” ملك سالم علي راشد المرر بقيادة ...