الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح : مليون جنيه مساعدات للمواطنين خلال شهر ونصف مع وضع حلول فورية لمشاكلهم

محافظ مطروح : مليون جنيه مساعدات للمواطنين خلال شهر ونصف مع وضع حلول فورية لمشاكلهم

من مطروح كتبت ليزا شكرى : عقد اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام للاستماع لشكاوى المواطنين ووضع حلول فورية لها تيسيرا عليهم وذلك بحضور المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

في بداية اللقاء رحب محافظ مطروح بالحضور مؤكداً على حرصه على تلبية كافة مطالب واحتياجات المواطنين طبقاً للإمكانيات المتاحة والقوانين المنظمة مشدداً على تنفيذ القانون على الجميع بحزم.

كما استعرضت رجاء سالم مدير خدمة المواطنين بالمحافظة كافة الجهود التي قدمت للمواطنين خلال شهر ونصف مع بداية شهر سبتمبر وحتى الآن.

حيث تم تقديم علاج على نفقة المحافظة بمستشفيات خارج مطروح بتكلفة نحو 678 ألف جنيه وتقديم مساعدات علاجية شهرية لـ 68 حالة بتكلفة 45 ألف جنية بالإضافة إلى تقديم مساعدات مالية شهرية لـ 70 حالة بقيمة مالية نحو 24 ألف جنيه ومساعدات مالية ومعونة عربان لـ 318 حالة بقيمة 113 ألف جنيه كما تم تسديد مصاريف دراسية للطلاب الغير القادرين بتكلفة نحو 15 ألف جنيه ليصل إجمالي المبالغ المنصرفة نحو مليون جنيه.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من مطالب المواطنين منها طلب عدد من المعلمين للنقل أو الندب خارج محافظة مطروح حيث وجه المحافظ للدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بدراسة كافة الحالات المقدمة كلاً على حدا مشدداً على عدم الإخلال بالعملية التعليمية ومراعاة سد العجز في بعض  التخصصات.

ووجه اللواء مجدي الغرابلى خلال اللقاء بتوفير ماكينة للغسيل الكلوي بمستشفى الحميات تلبيةً لطلب مواطنه تعانى من فشل كلوي وفيروس سي بدلاً من تكبدها مشقة السفر ومراعاة لحالتها الصحية وكذلك التوجيه للدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح للتنسيق مع مدير منطقة التأمين الصحي بمطروح لتوفير استشاري كلى بالتأمين الصحي تيسيراً على المرضى من مشقة السفر خارج المحافظة.

كما وجه المحافظ لرؤساء المدن والأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة الميدانية لكافة المرافق والمشروعات الخدمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة حتى يشعر بها المواطن البسيط.

شاهد أيضاً

10 تريليونات قدم احتياطيات حقل “نور” فى مصر

قدرت المؤشرات الأولية لاحتياطيات الغاز الطبيعى فى حقل نور بشمال سيناء بالبحر المتوسط بنحو 10 ...