الرئيسية / سلايد / تنفيذ 80 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة بمختلف مدن ومراكز محافظة مطروح

تنفيذ 80 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة بمختلف مدن ومراكز محافظة مطروح

من مطروح كتبت ليزا شكرى : قام رؤساء المدن بمختلف مدن ومراكز محافظة مطروح بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بحملات مكبرة لتنفيذ عدد من الإزالات والتعديات على أملاك الدولة. 

حيث تمكنت الحملات من تنفيذ 80 قرار إزالة بأجمالي مسطح 73850 متر مربع أراضى مباني و5 فدان أراضى زراعية بمختلف مدن المحافظة منها تنفيذ 46 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بمركز مدينة مرسى مطروح  بأجمالي مسطح 23995 متر مربع و8 قرارات إزالة بمدينة الحمام بمسطح 6024 متر مربع و3 قرارات إزالة بمدينة العلمين بمسطح 7000 متر مربع وتنفيذ 14 قرار إزالة بمدينة الضبعة بمسطح 33815 متر مربع و6 قرارات بمركز النجيلة بمسطح 2744 متر مربع وقراران إزالة بمركز براني بمسطح 280 متر مربع وقرار إزالة بواحة سيوه بمساحة 5 أفدنة أراضى زراعية.

وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للحفاظ على أراضي الدولة وإزالة كافة التعديات بمختلف مدن ومراكز المحافظة لتنفيذ الموجة الحادية عشر وبناءً على توجيهات اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح لكافة رؤساء مجالس المدن بالمحافظة بسرعة إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة بكل مدينة.

ووجه المحافظ على ضرورة مراجعة كافة قرارات الإزالة بكل مدينة وما تم تنفيذه بالفعل مع شهادة شهرية من كل رئيس مدينة بالحفاظ على أملاك الدولة وعدد القرارات التي تم تنفيذها بمواقعها ووضع رؤية لكيفية الحفاظ عليها مستقبلا.

وشدد محافظ مطروح أنه لن يسمح بأي شكل بتعدي أي مواطن على أملاك الدولة أو جهات الولاية في نطاق محافظة مطروح وإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة حفاظًا عليها من أجل إقامة تنمية حقيقية عليها للأجيال القادمة.

شاهد أيضاً

10 تريليونات قدم احتياطيات حقل “نور” فى مصر

قدرت المؤشرات الأولية لاحتياطيات الغاز الطبيعى فى حقل نور بشمال سيناء بالبحر المتوسط بنحو 10 ...