الرئيسية / سلايد / أنصار المقاومة الايرانية يتظاهرون فى بروكسل احتجاجًا على الصمت الاوروبي حيال ارهاب النظام الايراني

أنصار المقاومة الايرانية يتظاهرون فى بروكسل احتجاجًا على الصمت الاوروبي حيال ارهاب النظام الايراني

نظمت الجالية الإيرانية من أنصار مجاهدي خلق مظاهرة امام مقر الاتحاد الاوربي في بروكسل، احتجاجًا على تقاعس وصمت الاتحاد الأوروبي والحكومات الأوروبية حيال ارهاب النظام الايراني ضد معارضيه في الساحة الاوربية وأيضًا حالات انتهاك النظام الايراني الصارخ لحقوق الانسان وممارسته القمع ضد المواطنين لا سيما النساء الإيرانيات.

كما رحب المتظاهرون باسترداد آلمانيا الارهابي «أسدالله أسدي» الى بلجيكا

وطالب المتظاهرون بادراج وزارة المخابرات للنظام الإيراني في قائمة الارهاب، كما طالبوا بطرد جميع عناصر المخابرات التابعة للنظام الايراني وإغلاق سفاراته في الدول الاوربية.

هذا وعبر الإيرانيون المعارضون من مؤيدي السيدة مريم رجوي عن دعمهم للمظاهرات والإضرابات التي يقوم بها ابناء الشعب الايراني في جميع أنحاء البلاد ودعوا الاتحاد الاوربي إلى الوقوف بجانب الشعب الايراني بدلا من تمادي سياسة الاسترضاء الفاشلة مع الملالي المجرمين.

وفي الاطارذاته يتم تسليم المحكمة الألمانية يوم 9 أكتوبر2018 الدبلوماسي الارهابي الايراني «أسدالله أسدي» إلى بلجيكا بسبب ضلوعه في المؤامرة الإرهابية الفاشلة التي كان تستهدف المؤتمرالعام للمقاومة الإيرانية في باريس عند نجاح العملية تؤدي إلى مجزرة مروعة الا أن الأجهزة الأمنية في الدول الأوروبية نجحت بإحباطها.

شاهد أيضاً

10 تريليونات قدم احتياطيات حقل “نور” فى مصر

قدرت المؤشرات الأولية لاحتياطيات الغاز الطبيعى فى حقل نور بشمال سيناء بالبحر المتوسط بنحو 10 ...