الرئيسية / المرأة / محافظ مطروح يوزع أجهزة كهربائية على 113 عروس من الأيتام والأولى بالرعاية

محافظ مطروح يوزع أجهزة كهربائية على 113 عروس من الأيتام والأولى بالرعاية

من مطروح كتبت ليزا شكرى : قام اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح بتوزيع أجهزة كهربائية على 113 عروسة بالنادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح منهم 39 عروسة من الأيتام والأولى بالرعاية من أبناء مدينة مرسى مطروح والحمام و74 عروس من أبناء واحة سيوة وذلك إهداء من مؤسسة بنك الحياة الكريمة وإحدى الشركات الفاعلة في خدمة المجتمعات المحلية بي تك في إطار مبادرة هنتمم الفرحة التي تتبناها مؤسسة بنك الحياة الكريمة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأوضح أحمد خير مدير عام الشئون الاجتماعية بمطروح أن العرائس تم اختيارهن من الأسر الأولى بالرعاية طبقا لضوابط مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة وأن  الهدايا الموزعة لكل عروسة تشمل عدد من الأجهزة الكهربائية.

بينما أشاد محافظ مطروح بالجهود الخيرية للمؤسسات صاحبة المبادرة من أجل إدخال السعادة على العرائس مقدما التهنئة لهن مع تأكيد المساهمة في تقديم الدعم للمتعثرات منهن لاستكمال فرحتهن.

ومن جانبهن تقدمت العرائس بالشكر والتقدير للمحافظ على تلك اللفتة الإنسانية وكذلك الشكر لمؤسسة بنك الحياة الكريمة وشركة بي تك للمساهمة في تجهيز بيت الزوجية ومراعاة ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية.

شاهد أيضاً

10 تريليونات قدم احتياطيات حقل “نور” فى مصر

قدرت المؤشرات الأولية لاحتياطيات الغاز الطبيعى فى حقل نور بشمال سيناء بالبحر المتوسط بنحو 10 ...