الرئيسية / سلايد / الفنانة زين عوض تعيد اغنيات سميرة توفيق بالتعاون مع فايز السعيد

الفنانة زين عوض تعيد اغنيات سميرة توفيق بالتعاون مع فايز السعيد

أطلقت الفنانة زين عوض مشروعها الجديد القائم على إعادة وتحديث أغنيات الفنانة العملاقة سميرة توفيق بتعاون وإشراف كامل من الفنان الشهير فايز السعيد.

وبدأت زين بتحديث أغنية “شبابنا شو باشو” بتوزيع من الموزع الأردني محمد القيسي.. ولدى عرض الأغنية المحدثة على النجمة سميرة توفيق أبدت الأخيرة ارتياحها وإعجابها وبصمت لزين عوض حول الطريقة والأسلوب المعاصر الذي تم تقديم الأغنية به برغم صعوبة الأمر بالنظر إلى صعوبة أسلوب سميرة في الغناء.

زين عوض وفي تصريحات خاصة أكدت سعادتها وسرورها بالتجربة المثمرة لكونها فريدة وغير مسبوقة مشيرة إلى أن مشروعا كهذا يضيف لمسيرتها الفنية لكون الصوت الذي تحدث أغنياته هو لعملاقة لا شبيه لها وهي سميرة توفيق. وأكدت حماستها واستمرارها معتبرة ذلك من دواعي الشرف المهني لها.

وعن تعاونها مع فايز السعيد قالت زين إن سعادتها تأتي لكونه فنانا متكاملا له من الخبرة ما يكفي لضمان نجاح أي تعاون معه. وتحدثت عن الموزع حسام كامل فأكدت أن العمل معه يسرّع النجاح بالنظر إلى خبرته الطويلة. وتستعد زين لتسجيل الأغنية الثالثة من مجموعة سميرة توفيق لن تكشف عن العنوان حاليا. فيما كانت أطلقت أغنية “الله يا هالوطن” آخر ما طرحته زين قبل اسبوعين في اليوم العالمي للسياحة وقام بتوزيعها وائل الشرقاوي.

شاهد أيضاً

10 تريليونات قدم احتياطيات حقل “نور” فى مصر

قدرت المؤشرات الأولية لاحتياطيات الغاز الطبيعى فى حقل نور بشمال سيناء بالبحر المتوسط بنحو 10 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.