اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 11:35 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / “لعنة” أموال قطر هل تطارد “باريس سان جيرمان”؟

“لعنة” أموال قطر هل تطارد “باريس سان جيرمان”؟

لم يحقق باريس سان جيرمان، حتى الآن الأهداف التي أنفق على إثرها نحو 400 مليون يورو لضم النجمين نيمار وإمبابي للفوز بدوري أبطال أوروبا، فخرج من البطولة العام الماضي.
ليس هذا هو الأهم، فهناك شكوك حول اختراق النادي المملوك بنسبة 70% لجهاز قطر للاستثمار، لقواعد اللعب النظيف بإنفاق مبالغ طائلة على شراء النجمين الأمر الذي قد يضعه في مرمى العقوبات.
وكشفت تقارير إعلامية في إسبانيا أن اللاعبين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي قد يغادران نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قريبا، وذلك على خلفية التهديدات التي قد تطيح بالأخير من بطولة دوري أبطال أوروبا .
وقالت صحيفة “أ س” الإسبانية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يعكف حاليا على تحليل تفاصيل صفقة تعاقد النادي الفرنسي مع اللاعبين المذكورين.
يذكر أن التعاقد مع نيمار كلف خزانة باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، فيما تكبد النادي الباريسي 180 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي، وهو ما قد يدفع اليويفا لمعاقبة النادي بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا.
وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد الإسباني يترقب ما ستؤول إليه الأمور في هذا الشأن، حيث إنه كان يرغب في التعاقد مع أحد هذين اللاعبين منذ وقت طويل، وزادت رغبته في هذا الخصوص بعد رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

البيع المباشر .. صناعة مزدهر في مصر

شهدت مصر اهتماماً متزايداً بتطوير وتنمية مجالات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة في الآونة الاخيرة، حتى ...